أحدهم من الرديف.. 3 مرشحين لتدريب برشلونة حال إقالة تشافي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الجمعة 2024/5/17 01:09 م بتوقيت أبوظبي

يبدو أن الأحداث داخل برشلونة تتحرك بشكل مفاجئ وسريع، بعدما أصبحت الإطاحة بالمدير الفني الحالي تشافي هيرنانديز، مسألة وقت.

خوان لابورتا رئيس برشلونة يريد إقالة تشافي هيرنانديز من منصبه في نهاية الموسم، بحسب تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية صباح الجمعة.

وكان تشافي أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له في برشلونة، لكن بعد جلسة مع لابورتا في 24 أبريل/نيسان الماضي، تراجع عن قراره ووافق على الاستمرار في منصبه.

3 مرشحين لخلافة تشافي في برشلونة

ذكرت التقارير أن البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، تلقى تعليمات من خوان لابورتا واللجنة الرياضية لاستئناف عملية البحث عن مدرب جديد، بعد قرار إقالة تشافي هيرنانديز في نهاية الموسم.

وحسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ديكو سافر إلى البرتغال لأسباب شخصية، ولكن يظهر اسم المدرب المقرب منه سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لبورتو، وسط عدم وضوح الررؤية بشأن مستقبله.


وبذلك ينضم كونسيساو إلى قائمة المرشحين لتدريب برشلونة، التي كانت تضم مرشحين رئيسين في السابق، هما هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، ورافائيل ماركيز، المدير الفني لفريق برشلونة للشباب.

ومن المتوقع أن يتواصل برشلونة مع فليك وماركيز مرة أخرى، وفقًا لصحيفة "آس".

وبذلك، سيواجه برشلونة سباقًا مع الزمن لتعيين مدرب جديد الآن من أجل التخطيط للفريق للموسم المقبل 2024-2025.

يُذكر أن برشلونة خرج خال الوفاض بلا أي لقب هذا الموسم، ورغم ذلك، دعم لابورتا فكرة استمرار تشافي، لكن تصريحات الأخير بشأن عدم القدرة على المنافسة الموسم المقبل، أغضبت رئيس النادي الكتالوني بشدة.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق