ضبط نصف طن أغذية مغشوشة في حملة بسوهاج

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن فريق تفتيش مراقبة الأغذية بمركز المنشاة بسوهاج حملة مكبرة على عدد من  مخازن السلع الغذائية والمحلات بمركز المنشأة وأسفرت الحملة عن ضبط ما يقرب من نصف طن من الأغذية والمقرمشات والحلويات مجهولة المصدر وملح طعام  ومنتجات غذائية مغشوشة وغير مطابقة للمواصفات. 

وجاء ذلك استمرارًا لجهود مديرية الصحة بسوهاج وحملاتها اليومية المكثفة بمختلف مراكز المحافظة 
في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وتحت إشراف الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج والدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية بسوهاج.

-إعلانات-

حملة مكبرة  على عدد من  مخازن السلع الغذائية والمحلات بمركز المنشأة 

488.jpg


وفي السياق أيضًا تم ضبط ما يقرب من 600 لتر من المشروبات الملونة مجهولة المصدر قبل طرحها بالأسواق وبيعها للجمهور وتم سحب العينات اللازمة لعملية الضبط وتم إرسال المحاضر للنيابة العامة لتأييد الضبط وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

ضبط  600 لتر من المشروبات الملونة مجهولة المصدر قبل طرحها بالأسواق وبيعها للمواطنين

جدير بالذكر أن مديرية الصحة بسوهاج تشن عدة حملات علي جميع مراكز المحافظة وبصورة يومية لضبط المخالفين والمتلاعبين بصحة المواطن وكذلك لضمان حصول المواطنين علي غذاء صحي وآمن.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق