المذيعة مي إبراهيم تُرزق بمولودها الثاني عيسى

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رُزقت مذيعة الراديو والبلوجر مي إبراهيم، بـ مولودها الثاني عيسى، وذلك بعد ما يقرب من الـ4 أعوام من ولادة طفلها الأول يونس.

 

في هذا السياق، كتب عمر ياسر، زوج مي إبراهيم، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: جمعة مباركة عليكم والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.. ربنا رزقنا بـ عيسى.

 

كما طالب عمر ياسر، متابعيه صباح اليوم عبر حسابه الشخصي بـ إنستجرام، بالدعاء لزوجته مي إبراهيم، وذلك أثناء دخولها غرفة العمليات لوضع مولودها الثاني.

-إعلانات-

 

وكانت قد أثارت المذيعة والبلوجر مي إبراهيم، الجدل بعد نشرها صورة تجمعها هي وزوجها عمر ياسر في الحرم المكي على إنستجرام، حيث لاحظ الجمهور وجود تعديلات في خلفية الصورة، كما زعم عدد كبير منهم بأنها لم تزور الحرم المكي بالفعل، وأشاروا إلى أن هذه الصورة فوتوشوب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق