الشناوي أم شوبير؟.. كولر يحرج صحفيا تونسيا قبل نهائي الأهلي والترجي

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمود باهي
نشر في: الجمعة 17 مايو 2024 - 3:18 م | آخر تحديث: الجمعة 17 مايو 2024 - 3:40 م

أحرج مارسيل كولر المدير الفني للأهلي صحفيا تونسيا بإجابات مقتضبة ردا على الاستفسار الشائك عن حارس مرمى الفريق أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يلتقي مع الترجي التونسي في رادس العاشرة من مساء غدٍ السبت، في ذهاب نهائي الموسم الحالي من دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم 25 من الشهر ذاته.

وحضر كولر مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة في ملعب رادس وبجواره محمد الشناوي قائد الفريق للرد على استفسارات وسائل الإعلام قبل مواجهة الترجي غدا السبت في ذهاب المباراة النهائية.

ووجه صحفي تونسي سؤالا لكولر عن المفاضلة بين محمد الشناوي صاحب الخبرات العريضة وزميله الشاب مصطفى شوبير الذي تألق خلال الفترة الأخيرة.

ورد كولر باقتضاب "غدا سترى من سيلعب".

ولكن الصحفي التونسي أعاد صياغة السؤال بشأن من الأنسب للأهلي في مواجهة كبيرة بحجم الترجي، ليرد كولر على لسان المترجم الخاص به "أين السؤال؟".

ومن المقرر أن يشارك مصطفى شوبير في المباراة النهائية أمام الترجي في ظل ابتعاد محمد الشناوي منذ يناير الماضي بعد إصابته في الكتف خلال مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا، والتي استدعت التدخل الجراحي.

واضطر كولر للاعتماد على مصطفى شوبير الذي تألق في مشوار الأهلي وخرج بشباك نظيفة في جميع المباريات حتى التأهل للنهائي.

وكان الأهلي تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي، فيما تأهل الترجي بالتفوق على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي 1-0 ذهابًا ونفس النتيجة إيابًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق