السفارة الأمريكية بالقاهرة: فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية تزور مصر - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السفارة الأمريكية بالقاهرة: فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية تزور مصر - اقرأ 24, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 09:32 مساءً

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، اليوم الأحد، أن فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية الحائزة على جوائز (بيت بوكس هاوس)، ستزور مصر كجزء من جولتها العالمية لعام2024.

وذكرت السفارة الأمريكية، في بيان اليوم، أن زيارة فرقة (بيت بوكس هاوس) إلى مصر - المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط خلال جولة 2024 - ستجلب هذا النوع الموسيقي الأمريكي الفريد إلى ثلاث مدن مصرية هي الأقصر والقاهرة والإسكندرية.

وأضافت أن أسلوب الهيب هوب الخاص بفرقة (بيت بوكس هاوس) سيجتمع مع الفرقة المصرية الأسطورية وسط البلد لتقديم عرض في القاهرة وفرقة شارموفرز الموسيقية القوية الأداء في الإسكندرية، حيث تجمع هذه العروض المدمجة بين أفضل ما في الثقافتين الأمريكية والمصرية.

من جانبه، صرح الوزير المفوض للشئون الدبلوماسية العامة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، روبن هاروتونيان، بأن موضوع جولة بيت بوكس هاوس لعام 2024 في مصر هو "الموسيقى تجمعنا معًا"، مشيرا إلى أن الموسيقى توفر لغة توحد الناس من جميع الخلفيات.

وشدد على أن التعاون الموسيقي الذي تم إنشاؤه خلال هذا البرنامج في الاحتفال سيساعد فى إبراز الشراكة القوية بين الولايات المتحدة ومصر.

وأوضح أن جولة (بيت بوكس هاوس) في مصر لعام 2024 ستبدأ بعد غد 30 أبريل بحفل موسيقي في مكتبة مصر العامة بالأقصر، وفي الأول من مايو، ستعرض فرقة (بيت بوكس هاوس) الطاقة الخام لموسيقى البيت بوكس الخاصة بهم في القاهرة في حرم الجامعة الأمريكية بالتحرير بالقاهرة.

وينضم إليهم أساطير الموسيقى المصرية وسط البلد في تجربة موسيقية مصرية أمريكية لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، حيث ستكون هناك جوائز مجانية لأول 1000 حامل تذكرة مسجل في القاهرة، علما بأن التذاكر مجانية ومفتوحة للجمهور.

وفى الثالث من مايو المقبل ستنضم فرقة (بيت بوكس هاوس) إلى فرقة شارموفرز الموهوبة في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية، وسوف يدمج هذا العرض موسيقى البيت بوكس الأمريكية مع تقاليد البوب المصرية التي لا مثيل لها والتي يجسدها صوت شارموفرز الغني.

اقرأ أيضاً
وصفت أفلامه بـ«غلوشة».. لهذا السبب هاجمت سناء جميل المخرج يوسف شاهين

بمرتب 10 آلاف دولار.. السفارة الأمريكية تعلن عن هذه الوظيفة.. «التفاصيل»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق