التصريح بدفن عامل انتحر في الزيتون لعدم قدرته على مصاريف زواج ابنته

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرحت نيابة شرق القاهرة بدفن عامل انتحر وتخلص من حياته لعدم قدرته على تجهيز ابنته في الزيتون.

الاستماع لأقوال الشهود في انتحار نقاش 

وتستمع النيابة لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

بلاغ بالعثور على جثة نقاش 

تلقى قسم شرطة الزيتون بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين أنه تم العثور على جثة عامل مصاب بتهشم وكسور وسحجات فى جميع أنحاء الجسم.  

-إعلانات-

وتبين من التحريات أن العامل قفز من الطابق الحادى عشر من شقة يعمل بها. 

وكشفت التحريات أنه يعمل نقاش ويتردد منذ أسبوع على الشقة التى قفز منها للقيام بـ أعمال النقاشة ولكنه كان يعانى من حالة نفسية سيئة لاقتراب موعد زفاف ابنته وعدم قدرته على تجهيزها. 

ويوم الواقعة توجه للشقة الذي يعمل بها، وقفز من البلكونة ليسقط من الطابق الـ11، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق