متى يصرف مرتب شهر مايو 2024 للعاملين في القطاع الحكومي وفق ما حددته وزارة المالية

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الكثير من المواطنين عن متى يصرف مرتب شهر مايو 2024 وهو ما اعلنت عنه وزارة المالية حيث يتم  صرف مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين في القطاع الخاص والحكومة و جميع المواطنين، وايضا العاملين في 66 وزارة وهيئة حكومية، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

متى يصرف مرتب شهر مايو

أعلنت وزارة المالية عن صرف مرتبات شهر مايو 2024 في يوم 23 من شهر مايو 2024 حيث قررت وزارة المالية صرف مرتبات شهر مايو صرف المرتبات لمدة 5 أيام، وينتهي صرف المرتبات في يوم 28 مايو 2024، كما سيتم صرف مرتبات مايو في يوم 23 للعاملين بمجلس النواب، ومجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، و الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل، وغيرها.

مرتبات مايو يوم 26

سيتم صرف مرتبات شهر مايو 2024 في يوم 26 من الشهر للعاملين بوزارات التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات، وغيرها.

أماكن صرف مرتبات شهر مايو

قامت وزارة المالية بتحديد عدة أماكن لصرف مرتبات شهر مايو 2024 حيث سيتم الصرف من خلال البريد المصري، ومن خلال ماكينات الصراف الآلي، ومن خلال البنوك.

قيمة مرتبات شهر مايو

يحصل موظف الدرجة الممتازة على 12.200 جنيه، كما يحصل موظف الدرجة العالية على 10200 جنيه، ايضا يحصل موظف درجة المدير العام على 9200 جنيه ويحصل موظف الدرجة الأولى على 8200 جنيه، ايضا يحصل موظفو الدرجة الثانية على 8000 جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق