طرح برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة.. وهذا موعد عرضها - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة.. وهذا موعد عرضها - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 01:12 صباحاً

طرحت قناة dmc البرومو الخاص بحلقة النجمة ياسمين عبد العزيز مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج" صاحبة السعادة" المذاعة يومي الأثنين والثلاثاء الموافق 6 و 7 مايو.

ياسمين عبد العزيز: البني آدم طول ما هو إيجابي مهما حصل فيه الحياة بتكون حلوة

"معانا هدية غالية أوي، هي التحفة الفينة اللي هتكون في حضننا كلنا" بهذه الكلمات قدمت الفنانة إسعاد يونس النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، وتبين في البرومو حديث ياسمين عبد العزيز عن العديد من الاشياء التي رصدها موقع تحيا مصر، وعن الأزمة الصحية التي تعرضت لها في عام 2021.

وفي لقطات لطيفة وهي تغني من إحدي إعلاناتها وهي صغيرة، بالاضافة إلى بداية مشوارها الفني والمشاكل التي واجهتها، وكيف كانت أم وهي في سن صغير، ةصرحت ياسمين على طريقتها في الحياة بمبدأ "البني آدم طول ما هو إيجابي مهما حصل فيه الحياة بتكون حلوة".

177441dd38.jpg
ياسمين عبد العزيز ترقص مع إسعاد يونس 

إحتفال ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة بالفسيخ والرنجة

وظهرت كلاً من إسعاد يونس وياسمين عبد العزيز التي تبين أنها أحضرت الفسيخ وهي قادمة ليحتفلا بشم النسيم، وتصدم صاحبة السعادة عندما تدرك ان ياسمين لا تعرف الفرق بين الرنجة والملوحة لترد ياسمين:" أنا جاية آكل بس".

2bbb8d5c6a.jpg
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

وعلى الجانب الآخر تحدث ياسمين عبد العزيز عن علاقتها باولأدها وانها تقضي أكبر وقت ممكن معهم قائلة: "أنا مركزة مع عيالي أوي وبصاحبهم".
وبم تفوت إسعاد يونس وحود ياسمين عبد العزيز معها لتسألها عن سبب الأنفصال بينها وبين الفنان أحمد العوضي الذي أحزن الكثير من الحمهور الذي كان يحبهم معاً، حيث سألتها إسعاد يونس: "قولتي إنك بتحبية أي اللي حصل".

آخر اعمال النجمة ياسمين عبد العزيز

يعد مسلسل "ضرب نار" آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو المسلسل الذي يجمعها بزوجها السابق أحمد العوضي وينضم إليهم عدد من النجوم ابرزهم: "ماجد المصري، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، ضياء عيد الخالق، مها نصار، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد عبد الله محمود، هدي الأتربي، تيسير عبد العزيز، أحمد غزي، دنيا المصري، حسن العدل، أحمد صادق، عيد أبو الحمد، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

d50c9aaa4f.jpg
مسلسل ضرب نار

وتدور أحداث المسلسل حول حابر الكومندا "أحمد العوضي" الذي يعيش حياة هادئة مع عائلتة في الصعيد، حتى تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يتورك في ثأر محسن ابن عمه، ويهربا الاثنان ليأتي حابر إلى القاهرة ويقابل مهرة "ياسمين عبد العزيز" الذي يعجب بها، وتتصاعد الأحداث ويلاحقه الماضي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق