أخبار الرياضة - أيمن عبد العزيز: «الشخصية» سر فوز الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أيمن عبد العزيز نجم نادي الزمالك السابق، أن شخصية الفريق ظهرت بقوة أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعد استشعار الخطر.

وتابع عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “الزمالك خرج بتعادل مخيب في مباراة الذهاب وذلك بسبب غياب إحراز الهدف المبكر وهو ما جعل هناك سرعة للتهديف”.

وأضاف أيمن عبد العزيز: “جوزيه جوميز أجاد في التبديلات خلال اللقاء، ولا أستطيع تقييم تجربته مع الفريق، إلا في حال تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم”.

وقال مدرب منتخب مصر السابق: “الفريق هو النجم خلال اللقاء، ورغم نتيجة الذهاب السلبية وارتفاع عامل الجو في الإياب، لكن كان هناك رجولة في الملعب وإصرار على التأهل”.

واستطرد: “حافز الزمالك بدأ يرتفع بعد التأهل للمباراة النهائية، وقادر على عبور عقبة نهضة بركان المغربي في النهائي، وقادر على تعديل موقفه في الدوري”.

واختتم أيمن عبد العزيز: “لا أرى مشكلة في احتفال مصطفى شلبي، ولكن أعيب عليه خلع قميصه والحصول على إنذار قد يعرضه للإيقاف عن إياب نهائي البطولة حال حصوله على إنذار في الذهاب”.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - أيمن عبد العزيز: «الشخصية» سر فوز الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 01:17 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق