فرج عامر: الحكام تعاني من الضغوط النفسية.. وتصريحات حسام حسن صحيحة الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه يحترم جميع الحكام المصريين، ولكن هناك بعض التوترات والأحداث التي تحدث حوله أخطاء في المباريات. وأشار إلى أن هناك بعض الأخطاء التي تؤثر على نتائج المباريات، مما يقلل من المنافسة في الدوري، ويسبب الإحباط لبعض الفرق التي تنفق الملايين على الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وقال في برنامج Box to Box الذي تم بثه عبر فضائية Etc: “يجب التقليل من الأخطاء التحكيمية قدر الإمكان، وفي المباراة السابقة حصلوا على ركلة جزاء غير صحيحة ضد نادي Z، بعد أن خرجت الكرة ولم يتم إعادتها”. على شاشة التلفزيون وكان لدي الوقت لتكرار ركلة الجزاء”.

وأضاف: “هناك حكام واضح أنهم يعانون من ضغوط نفسية، لكن هناك حكام لا يريدون أن يخطئوا، والموضوع قد يكون حسابات محددة، يجب أن نرفع مستوى حكام مصر”.

وتابع: “هناك بعض مدربي الأندية يعزون خسائرهم إلى التحكيم، لكن هناك بعض الحقائق الواضحة، والتي يؤيدها بقوة، لكن الحكام يعانون من الضغوط النفسية في بعض المباريات”.

وتابع: “عندما كان حسام حسن مدربًا لسموحة، كان له دور كبير في تطوير أحمد الطف، وتحدثت مع اللاعب وقتها أنه يجب أن يستفيد من حسام لتطوير موهبته، وأنه سيكون له دور كبير”. دور في الاحتراف الأوروبي في المستقبل.”

وذكر أن تصريحات حسام حسن صحيحة وأن الدوري المصري لا ينتج لاعبين جيدين.

وأوضح أن الأهلي يجب أن يلعب بقوة منذ الدقيقة الأولى أمام الترجي التونسي، متمنيا أن يتوج الفريق الأحمر باللقب، وذكر أنه قلق من التحكيم ويشجع لاعبي الأهلي أيضا. كما أن الفريق التونسي مختلف عن الموسم الماضي ويضم عناصر جيدة.

وأكد أنه من الصعب الحديث عن الصفقة في الوقت الحالي، خاصة مع الأهلي أو الزمالك، في ظل مشاركة الناديين في المباريات المحلية والقارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق