المندوه: لاعبو الزمالك كانوا على قدر المسئولية.. وهذا موقفنا من مصطفى مهندس - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المندوه: لاعبو الزمالك كانوا على قدر المسئولية.. وهذا موقفنا من مصطفى مهندس - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:20 صباحاً

يتحدث حسام المندوه الحسيني، أمين صندوق نادي الزمالك، عن الصعوبات التي واجهها الفريق في مباراة الذهاب، وكيف تمكنوا من تحقيق الفوز بتوجيهات ودعم من الإدارة. ويشدد على أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وبذلوا قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير. ويؤكد على توجيهات رئيس النادي بصرف مكافآت مالية للاعبين كتحفيز إضافي لهم. وأشار إلى أن النادي يعمل على حل الازمات وتجاوز الصعوبات التي تواجههم.

أكد حسام المندوه الحسيني، أمين صندوق نادي الزمالك، أن الأمور لم تكن سهلة بسبب الأجواء، وأن النتيجة في الذهاب لم تكن مطمئنة، لكن الحمد الله الجميع كان على قدر المسؤولية.

وأضاف أمين صندوق الزمالك في تصريحات عبر برنامج “الكابتن” على قناة dmc، أن المباراة مهمة وتواجد البعثة على مستوى المجلس كان لمزيد من الهدوء والتركيز، وبالفعل تحقق ذلك من خلال الجلسات والدعم للاعبين.

وكشف حسام المندوه أن اللاعبين جميعا كانوا على قدر المسؤولية، بداية من شيكابالا وعمر جابر وزيزو، وأن الجميع كان مصرًا على تقديم أفضل ما لديهم لإسعاد الجماهير.

وأوضح المندوه الحسيني أن المجلس يعرف جميع السلبيات التي كانت موجودة، وأنهم يسعون لحلها كما تم حلها في المرة السابقة، وأن المجلس يسعى لحل الأزمات.

وأكد أن حسين لبيب، رئيس الزمالك، قرر صرف مكافآت مالية للاعبين بخلاف اللائحة، حيث قرر النادي أن تكون المكافأة مرة ونصف، أي بزيادة 50٪.

واختتم تصريحاته بأن مصطفى شلبي كان مضغوطًا بسبب الهجوم عليه خلال الفترة الماضية، ولكن لو رأوا أي تصرف غير انضباطي، فسيكون لديهم رد فعل، وأن اللاعب كان ناحية زملائه المستبعدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق