اخبار الرياضة الزمالك يكشف حقيقة تمرد شيكابالا قبل مباراة دريمز الغاني - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الزمالك يكشف حقيقة تمرد شيكابالا قبل مباراة دريمز الغاني - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:27 مساءً

90b053f3f8.jpg

11:35 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

الزمالك يكشف حقيقة تمرد شيكابالا قبل مباراة دريمز الغاني

شيكابالا يحتفل مع إدارة الزمالك

أخبار متعلقة

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، قبل مباراة دريمز الغاني، بأن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، دخل في أزمة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بعدما علم بأنه لن يشارك أساسيا في اللقاء.

حسام المندوه ينفى تمرد شيكابالا قبل مباراة دريمز الغاني

وقال حسام المندوه، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «شيكابالا لاعب كبير بمعنى الكلمة، ومخلص لبيته الزمالك، ولا أعلم سر الحديث عنه بهذه الطريقة».

وشدد «المندوه» على أن «شيكابالا كان لديه حماسا زائدا لخوض المباراة، لكنه  تعرض للإصابة في التدريبات، وبالتالي خرج من حسابات الجهاز الفني، وأدى دوره بشكل طبيعي بمساندة اللاعبين وتحفيزهم، وبالتالي كل ما تردد كلام لا أساس له من الصحة».

4de327e236.jpg

الزمالك يتخطى دريمز بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي، أمس الأحد، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، وتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

2553614acc.jpg

وضمن الفريق الأبيض، الحصول على مليون دولار أمريكي، بعد التأهل للمباراة النهائية في الكونفدرالية الأفريقية، حسب الجوائز المحددة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق