متتكلمش خالص.. رد قوي من أحمد شوبير على أزمة تصريحات حسام حسن

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 10:30 ص

رفض الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، التعليق على أزمة تصريحات حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، خلال جلسته مع الصحفيين أمس الاثنين.

تصريحات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: حسام حسن عمل مؤتمر أمس وهو زميلي العزيز جدًا وبقوله متتكلمش خالص في الإعلام، عشان كده مش هعقب خالص على المؤتمر ده.

وأضاف أحمد شوبير: بقوله ركز على برنامجك التدريبي ولاعبيك اللي هتجيبهم، والمواجهتين الحاسمتين، وإن شاء الله تكسبهم وبنسبة 80% هنكون وصلنا لكأس العالم.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: مش هتكلم خالص على جلسة أمس وعارف إن كلكم مستنيين أعلق وأعقب وأفند الكلام، وأنا محضرتش لكن الناس قالولي إن حسام نيته كانت كويسة.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: الكل بيتكلم من وجهة نظره، وكنت هقعب لو ده مؤتمر ومذاع على الهواء، لكن جلسة دخلتنا في خناقة ومش عارفين نشتغل صح ومعندناش ثوابت نشتغل عليها، وعاوزين نمشي صح وفق قواعد.

وأثارت تصريحات حسام حسن جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي، ومواقع التواصل الاجتماعي حيث نسب له قوله بإن لاعبي الدوري الممتاز لا يستحقون الانضمام لمنتخب مصر، وهو ما نفاه حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن حيث أكدا أن التصريحات نُقلت بشكل محرف وغير دقيقة، متسائلين عن مصلحة من حرف هذه التصريحات للصحفيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق