غلق وتشميع 11 سنتر بالسادات في المنوفية بعد وفاة صغير تحت سيارة حضانة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:18 ص

صرح ياسر عبد الحليم حسن رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بمحافظة المنوفية، أنه جرى تنفيذ 11 قرار غلق وتشميع حضانات للأطفال، وسنتر دورس خصوصية بالمناطق السكنية الثالثة والسكنية السابعة، ومحور خدمات الحي السادس والسكنية الحاديه عشر لمخالفتها النشاط وتعمل بدون ترخيص.

 

غلق حضانات في السادات 

وأكد رئيس جهاز مدينة السادات أن تلك الحملات تأتي بناء على توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أمين حسن غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، المتابعة والمرور الدورى علي الأعمال الجاري تنفيذها وكذلك إزالة كافة المخالفات والإشغالات بالمدن الجديدة.

 

حملات لغلق الحضانات المخالفة في السادات 

 

 

وأضاف رئيس جهاز مدينة السادات، أن الحملة تحت إشراف أسامة محمد على نائب رئيس الجهاز للتنمية وبالتعاون مع شرطة التعمير وإدارة الأمن وإدارة التنمية والأحياء والشئون القانونية والعلاقات العامة بالجهاز.

 

 

وأوضح رئيس الجهاز، أن تلك الحملة ستتبعها عدد من الحملات المكثفة وبشكل شبه يومية، بجانب شن حملات ليلية مفاجئة على جميع الإشغالات والمخالفات الموجودة داخل أحياء المدينة، مؤكدًا على إدارات الجهاز المختصة بتطبيق القانون بحزم على الجميع.

 

 

وفي وقت سابق ومنذ عدة أيام لقي طفل مصرعه تحت عجلات سيارة الحضانة بعد نزوله منها بمدينة السادات، وذلك من الخلف، وفشلت محاولات إنقاذ حياته، وسط حالة من الحزن بين كافة الأهالي.

 

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ مصرع طفل في حادث سيارة، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى السادات التخصصي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق