أخبار الرياضة - أرتيتا يشيد بأداء رايا بعد مواجهة توتنهام - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزز أرسنال محاولته للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مثير للإعجاب 3-2 على غريمه اللدود توتنهام هوتسبر. واستغل الجانرز الفرص التي سنحت لهم، وتقدموا بثلاثية نظيفة في أول 40 دقيقة.

أثناء مواجهة التحديات في الشوط الثاني، تمكن فريق ميكيل أرتيتا من الصمود في وجه العاصفة.

وفي معرض حديثه عن الخطأ الفظيع الذي ارتكبه ديفيد رايا والذي سمح لتوتنهام بالعودة إلى المباراة، قال الإسباني: “إنه جزء من كرة القدم. لم أكن سعيدًا بالنهج الذي اتبعناه في تلك اللحظة، لكن هذه الأشياء تحدث. في بعض الأحيان تخطئ في الحكم على الموقف، وتحاول تمرير تمريرة لا تأتي، وتكون لديك شكوك “.

ثم أشاد أرتيتا بلاعبيه على مرونتهم، قائلاً: “ما أبهرني هو كيف تعافى ديفيد بسرعة بعد خطأه وقدم أداءً قوياً إلى جانب غابرييل ماجالهايس، الذي يفرض نفسه بقوة. هذه المرونة هي ما يعجبني في لاعبينا “.

واختتم:” يضم آرسنال وحدة متماسكة مكونة من 11 فردًا يقاتلون من أجل بعضهم البعض. يمكن أن يُعزى جزء كبير من نجاح الفريق هذا الموسم إلى جهدهم الجماعي، حيث لا يتم تصويرهم كـ 11 فردًا، بل كفريق موحد “.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - أرتيتا يشيد بأداء رايا بعد مواجهة توتنهام - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:40 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق