محدش هيقولك عليها غيري!!.. ضعي الصابون مع الشاي بهذه الطريقة والنتيجة مذهلة هتغير حياتك مليون درجة.. جربيها وهتدعيلي!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محدش هيقولك عليها غيري!!.. ضعي الصابون مع الشاي بهذه الطريقة والنتيجة مذهلة هتغير حياتك مليون درجة.. جربيها وهتدعيلي!! - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 03:59 مساءً

يوما بعد يوم، تبرز أفكار جديدة في مجال العناية بالجلد، إلا أن آخر الابتكارات تتمثل في استعمال الشاي كعنصر رئيسي بين المكونات، وذلك بفضل شعبيته الواسعة، حيث لا يخلو بيت من تواجده، يعد الشاي من المنعشات اليومية المحببة للعديد من الأشخاص، الذين يعتادون على شربه مرات عديدة في اليوم، إذ يسهم في تحسين المزاج بشكل ملحوظ، ولكنه أصبح اليوم يحتل قيمة مميزة لم يكن الكثيرون يدركونها، إذ تم اكتشاف خصائصه الفعالة كعلاج لمختلف مشكلات الجلد، خاصة حين يستخدم مدمجا مع الصابون.

فائدة استعمال الشاي مع الصابون للعناية بالجلد

تشكل وصفة الشاي مع الصابون مزيجا فعالا لمعالجة مختلف أنواع مشكلات الجلد، حيث تؤدي استخداماتها إلى نتائج مذهلة في هذا المجال منها:

تعمل الخلطة على إشراق الأماكن الغامقة في الجسم، وبصفة خاصة حول منطقة البيكيني وأسفل الذراعين. كما أنها فعالة في معالجة الدوائر السوداء والانتفاخ تحت العينين الذي يشكو منه العديد. وقد كشفت التجارب العلمية أن الخلطة تساهم في تقشير الجلد الميت. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعد علاجا فعالا لالتهاب الجلد، لاسيما بعد إزالة الشعر، وتساعد على تقليل نمو الشعر في المنطقة المعالجة.

محدش هيقولك عليها غيري!!.. ضعي الصابون مع الشاي بهذه الطريقة والنتيجة مذهلة هتغير حياتك مليون درجة.. جربيها وهتدعيلي!!

طريقة جديده للعناية بالبشرة باستخدام الشاي بالإضافة إلى الصابون

يمكن دمج الصابون مع الشاي بكل يسر بتقطيع كمية وافرة من الصابون إلى شرائح، ثم نضيف ملعقة كبيرة من الشاي المجفف مع نفس الكمية من الفازلين، نمزج هذه المكونات جميعا، بعدها نضيف بضعة قطرات من عصير الليمون إلى الخليط ونعمل على تمسيد الجلد بهذا المستحضر، عقب ذلك، ندع المكونات تركن على الجلد حتى تجف تماما قبل غسلها، لنرى الفارق الواضح في البشرة قبل الاستعمال وبعده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق