السيسي: إطلاق خط طيران مباشر من بعض مدن البوسنة والهرسك إلى الغردقة لتعزيز العلاقات - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السيسي: إطلاق خط طيران مباشر من بعض مدن البوسنة والهرسك إلى الغردقة لتعزيز العلاقات - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 04:38 مساءً

عُقد مؤتمر صحفي مشترك بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، دينيس بيسيروفيتش، في قصر الاتحادية. تأتي هذه الزيارة بعد أكثر من 14 عاماً من عدم زيارة مصر على هذا المستوى. خلال الزيارة، جرت مباحثات هامة تعكس رغبة البلدين في تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها في مختلف المجالات، من التعاون الاقتصادي والتجاري إلى العلاقات السياسية والثقافية. تم أيضاً استعراض جهود تحقيق الاستقرار في المنطقة وتعزيز السلام والتنمية.

جرى عقد مؤتمر صحفي مشترك بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ودينيس بيسيروفيتش رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية. ودارت كلمة الرئيس السيسي عن التعاون بين مصر والبوسنة والهرسك.

أعرب السيسي عن سروره بزيارة دينيس بيسيروفيتش والوفد المرافق له، مشيراً إلى أهمية هذه الزيارة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

تم التأكيد في المباحثات على أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين، بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط.

وفي الختام، شكر السيسي على الدعوة لزيارة دولة البوسنة والهرسك، وأعرب عن التطلع إلى زيارتها لمواصلة تعزيز العلاقات بين البلدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق