سفير دولة جورجيا يستقبل رئيس جامعة أسوان لبحث سبل التعاون المشترك - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سفير دولة جورجيا يستقبل رئيس جامعة أسوان لبحث سبل التعاون المشترك - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 04:48 مساءً

 

حيث بحث الجانبان سبل التعاون المشترك في عدة مجالات منها: تنظيم فعاليات مشتركة؛ للترويج للعلوم والتعليم والثقافة، فضلًا عن امتداد التعاون وتحقيق الشراكات في مختلف التخصصات بكليات الجامعة.

وخلال اللقاء أشاد الأستاذ الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة اسوان ، بالعلاقات الودية بين البلدين، مؤكدًا أن الجامعة تفتح أبوابها دائمًا؛ للتعاون مع كافة الجهات المحلية، والدولية أيضا؛ بهدف الارتقاء بالمستوى العلمي، والبحثي في كافة  المجالات بمختلف كليات جامعة أسوان .

ومن جانبه، أعرب السفير  الجورجي عن ترحيبه بالتعاون مع جامعة اسوان، وأشاد بالتطورات، والتوسعات  التي شهدتها الجامعة على كافة المستويات، رغم كونها حديثة النشأة،  مؤكدًا استعداد بلاده لتعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجامعات الجورجية، والمصرية.

واتفق الجانبان على التنسيق من أجل إنشاء فرع دولي لجامعة جروني الجورجية داخل جامعة أسوان واتفقا الجانبان علي ضرورة تبادل الخبرات معرباً عن سعادته لزيارة رئيس الجامعة له في مقر السفارة . 

وفي ختام اللقاء، أكد السيد ميخائيل تيجيشفيلى سفير جورجيا في القاهرة، تقديرًه للجهود المتميزة التي تبذل بجامعة اسوان ، واعتزازًه دائما بعلاقات الصداقة بين الدولتين .

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق