بطل هجوم.. هدف مازيمبي في الأهلي يشتعل النقاش بين محمد نصر ورضا عبدالعال - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطل هجوم.. هدف مازيمبي في الأهلي يشتعل النقاش بين محمد نصر ورضا عبدالعال - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:18 مساءً

تصاعدت الجدل حول هدف فريق مازيمبي في مرمى النادي الأهلي، بعدما هاجم المخرج محمد نصر ونجم الكرة المصرية السابق رضا عبدالعال بسبب إعادة هدف المباراة. وقد قام عبدالعال بانتقاد تصرف المخرج محمد نصر، مشيرًا إلى أن الإعادة لم تكن صحيحة، مما أدى إلى إلغاء الهدف. وبدوره، رد نصر على الاتهامات الموجهة له، مؤكدًا على دور الفار في اتخاذ القرارات وتعليقاته اللاذعة تجاه اللوم الذي يتعرض له بسبب اتهامه بتحيزه لصالح الأهلي.

أشعل هدف فريق مازيمبي شباك النادي الأهلي، وأثار خلافًا بين المخرج محمد نصر ونجم الكرة المصرية السابق رضا عبدالعال. وجاء ذلك بعد انتقاد (عبدالعال) لـ(نصر) بسبب إعادته لهدف مباراة الأهلي ومازيمبي، مشيرًا إلى أن الإعادة لم تكن من الزاوية الصحيحة للكرة. حيث قام الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، بإلغاء هدف أحد لاعبي مازيمبي بدعوى وجود لمسة يد.

وكانت ردة فعل (نصر) على انتقادات (عبدالعال)، حيث قام بتهنئة نادي الزمالك على التأهل للنهائي ونادي الأهلي على فوزه ببطولة كأس الكرة الطائرة. ومن ثم توجه بسؤال لـ(عبدالعال) حول سبب هجومه عليه علما بأنه ليس مخرج مباراة الأهلي. وأشار إلى تعرضه للكثير من الانتقادات بسبب تهمته بأنه “بيكسب الأهلي” دون النظر إلى العوامل الأخرى.

وأوضح (نصر) أن الفار هو من يتحكم في أداء المخرج وليس العكس، حيث يقوم الفار بمراجعة جميع الكاميرات التي تغطي المباراة ويستدعي الحكم لاتخاذ القرار. وأكد على ضرورة عدم إعادة اللعب بعد قرار الفار إلا إذا كان هناك خطأ واضح.

واستنكر (نصر) لوم العديد من الأشخاص، مؤكدًا أنه لا يمكنه التحكم في مسار اللعبة أو إلغاء الأهداف بناءً على طلبات معينة. يُذكر أن مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق