بعد الانسحاب.. أول تعليق من رئيس اتحاد الجزائر على أزمة مباراة نهضة البركان في الكونفدرالية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الانسحاب.. أول تعليق من رئيس اتحاد الجزائر على أزمة مباراة نهضة البركان في الكونفدرالية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:30 مساءً

كشف كمال حسينة رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن الأزمة الكبيرة أمام فريق نهضة البركان المغربي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية.

وقد تأهل فريق نهضة البركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بسبب أزمة القمصان للفريق المغربي.

تصريحات رئيس اتحاد العاصمة

وقال كمال حسينة رئيس نادي اتحاد العاصمة الجزائري خلال تصريحات صحفية، "لقد عٌقد الاجتماع الخاص بالمباراة بين اتحاد الجزائر ونهضة البركان، وقد تم إبلاغ الجميع إنه في حال لعب الفريق المنافس بنفس القمصان التي تحمل تلك الخريطة، فسوف نرفض خوض المباراة من الأساس".

وأكمل، "أما بخصوص قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فأنهم قد خالفوا جميع التوقعات، فقد أصدروا قرار بهزيمتنا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، نحن من رفعنا الشكوى ضد الفريق المغربي، وأؤكد أن الحق معنا".

واختتم حسينة تصريحاته، "لقد اطلعنا على جميع القوانين قبل تقديم الشكوى، وهي في صالحنا، ونأمل أن نسترجع جميع حقوقنا في بطولة الكونفدرالية من الاتحاد الإفريقي".

تصريحات رئيس نادي نهضة البركان

وقال حكيم بن عبد الله في تصريحات صحفية لموقع "le360سبور" المغربي، "أن مباراتي نهضة البركان ضد فريق اتحاد العاصمة الجزائري أصبحت ماضي، نحن الآن نسعى للفوز بلقب الكونفدرالية على حساب الزمالك".

وأكمل بن عبد الله، "ما حدث في مباراة اتحاد الجزائر يرفع من معنويات فريقنا بشكل كبير قبل مواجهة الزمالك، نحن نستعد بشكل قوي من أجل الفوز على الفارس الأبيض، والعودة بلقب الكونفدرالية من القاهرة".

وأشار، "فريقنا يحب أن يمارس كرة القدم بشكل كبيرة، ونسعى لإرضاء جماهيرنا بأي شكل للفوز بالبطولة، نأسف على الحضور الجماهيري لانسحاب الفريق الجزائري وأشكرهم لمساندتنا".

واختتم رئيس نادي نهضة البركان ، "سنذهب إلى نهائي كأس الكونفدرالية من أجل تحقيق اللقب، نحن فخورين بأنفسنا ورياضتنا المغربية".

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره نهضة البركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد الموافق 15 مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب يوم 29 من نفس الشهر على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق