في هذا الموعد.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في هذا الموعد.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:30 مساءً

يستعد الفنان محمد إمام، لبدء تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «شمس الزناتي»، وذلك في منتصف شهر مايو المقبل، حيث تم إلغاء فكرة تصويره في السعودية.

فيلم شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

الفنان محمد إمام

تفاصيل فيلم شمس الزناتي

وصرح المخرج عمرو سلامة ان الفيلم يتناول الحقبة الزمنية التي تسبق النسخة التي قدمها عادل إمام برفقة نخبة من النجوم، في مقدمتهم محمود حميدة، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، ومصطفى متولي، وإبراهيم نصر، ورشدي المهدي، وعلى عبد الرحيم، ونهي العمروسي، وسعيد طرابيك، ومن إخراج سمير سيف، وأن أحداث الفيلم تدور حول كيف تكونت هذه الجماعة وما حدث قبل لقائهم،

فيلم شمس الزناتي

فيلم اللعب مع العيال

ويشارك الفنان محمد إمام، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بفيلم «اللعب مع العيال»، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

محمد إمام

ويضم فيلم اللعب مع العيال، مجموعة من أبرز النجوم منهم: محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضاً
«عمل مختلف».. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلم «اللعب مع العيال»

مدرس تاريخ.. تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم «اللعب مع العيال»

أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد إمام مدرس تاريخ في «اللعب مع العيال»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق