أنتوني: الانتقادات تدفعني إلى الأمام - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنتوني: الانتقادات تدفعني إلى الأمام - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:17 مساءً

أكد البرازيلي أنتوني دوس سانتوس، جناح فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، أن الانتقادات تدفعه لإثبات قيمته في النادي الإنجليزي.
وقال أنتوني، البالغ من العمر 24 عامًا: «لقد كان موسمًا صعبًا للغاية بالنسبة لي وللفريق، لأننا لم نحقق النتائج المتوقعة».
وأضاف عبر وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»: «أتقبل الانتقادات وأتعامل معها بشكل جيد للغاية، ويتعين علينا جميعًا التركيز لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة».
وتابع اللاعب البرازيلي: «تتبقى لنا مباريات قليلة في بطولة الدوري، بخلاف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن علينا التركيز على الموسم المقبل وتفادي تكرار الأخطاء التي ارتكبناها الموسم الجاري».
ويعيش أنتوني وسط ضجة كبيرة بسبب صفقة انتقاله الضخمة من أياكس أمستردام إلى مانشستر يونايتد في 2022 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.
وفي هذا الصدد، قال أنتوني: «سعر صفقة انتقالي لا يؤثر علي، لأنني أعرف قيمتي، المال هو المال، وسيبقى مثار جدل من الجميع ولن يتحدث عنه أحد إذا كان أدائي ومستوى الفريق في القمة».
وتابع الجناح الدولي الشاب: «المال مجرد وسيلة للعمل بجدية أكبر، لكن بإمكاني التحسن وأعرف قيمتي، وسأفعل ذلك، وستبقى الانتقادات موجودة، ولكنها ستدفعني للعمل بجدية وإثبات نفسي».
وختم لاعب مانشستر يونايتد تصريحاته: «تتبقى لنا خمس مباريات، ويجب التركيز في كل مباراة على حدة، وتحسين مستوانا لنظهر بأفضل صورة ممكنة في النهائي لنفوز بلقب الكأس».
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة قبل ثلاث جولات من انتهاء المسابقة، وتتبقى له مباراة مؤجلة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق