الأهلي يسعى لزيادة أعداد مشجعيه في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 15:30

مشجعون للأهلي المصري في مباراة سابقة للفريق (winwin)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تلقى النادي الأهلي المصري خطابًا رسميًّا، بشأن أعداد جماهير القلعة الحمراء في لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم؛ حيث يستضيف الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي يوم 25 من شهر مايو/ أيار الجاري.

وعلم winwin من أحد مصادره في وقت سابق، أن النادي الأهلي تحصل على موافقة بحضور 52.300 ألف متفرج، لحضور إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في استضافة ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتسعى إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي لزيادة أعداد جماهير القلعة الحمراء، مقارنةً بالعدد الذي تتحصل على الموافقة عليه.

من احتفال أحمد ياسر بهدفه خلال فوز التحدي على النصر في بطولة الدوري الليبي ون ون winwin

اقرأ المزيد

وأشار المصدر إلى أن هناك محاولات من قِبل النادي الأهلي للحصول على موافقات أمنية لزيادة أعداد الجماهير، في لقاء الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

ويستعد المارد الأحمر لأن يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق الترجي التونسي، يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر مايو/ أيار الجاري، في استضافة ملعب استاد رادس في تونس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي إلى تونس غدًا الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة يوم السبت أمام الترجي.

وحجز الأهلي مقعده في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أقصى نظيره مازيمبي الكونغولي، محققًا الفوز عليه بثلاثية مقابل لا شيء إيابًا، في نصف نهائي البطولة، بعد التعادل ذهابًا في الكونغو الديمقراطية (0-0).

فيما اقتنص الترجي التونسي بطاقة التأهل من نادي صن داونز الجنوب إفريقي، محققًا الفوز عليه ذهابًا في نصف نهائي البطولة بهدف، قبل أن تتكرر النتيجة ذاتها إيابًا.

وتعد هذه المباراة الثالثة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ حيث التقى الأهلي ضد الترجي في الدور الختامي لنسختي عامي 2012 و2018، وقد تُوج المارد الأحمر في المواجهة الأولى، فيما حصد الفريق التونسي اللقب في المرة الثانية.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق