الطريق إلى أولمبياد باريس.. مونزو يناقش خطة إعداد منتخب الطائرة في اجتماع خاص14/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ومن المقرر أن يجتمع مسئولو الاتحاد المصري للكرة الطائرة مع المدرب الإسباني فرناندو مونزو خلال الأيام المقبلة لبحث خطة إعداد الفريق لدورة الألعاب الأولمبية والتي تتضمن إقامة معسكر خارجي لإعداد الفريق ومباريات ودية لإعداد أعضاء الفريق. جيدًا للتأكد من أنهم يقدمون مستوى محترمًا ويحققون أفضل النتائج خلال الفترة المقبلة.

ووقع المدرب الإسباني عقدا مدته ثلاثة أشهر ينتهي في الأول من سبتمبر 2024، سيقود خلاله مونزو الفراعنة في دورة ألعاب التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي بالإضافة إلى الألعاب الأولمبية.

وقاد مونزو مؤخرا النادي الأهلي لتحقيق لقب الدوري الرابع وكأس مصر وكأس السوبر المحلي وبطولة أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية.

أكد المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن قرار تعيين الإسباني فرناندو مونزو لقيادة منتخب مصر في المرحلة المقبلة جاء بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المدرب الإسباني، بالإضافة إلى أنه يعرف الكثير عن قدرات اللاعبين المصريين نظراً لتواجده مؤخراً في مصر وقيادته للأهلي وتحقيقه نتائج ممتازة مع الفريق الأحمر، وهو ما يجعلنا واثقين جداً في قدراته على تحقيق هدف الإدارة. خلال الخطوة التالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق