«الطوارئ والأزمات» تضع الخطوات الاستباقية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة - اقرأ 24

البيان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الطوارئ والأزمات» تضع الخطوات الاستباقية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:45 مساءً

المصدر:
  • البيان

التاريخ: 29 أبريل 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على الجاهزية الوطنية للتعامل مع الحالة الجوية المقبلة، وذلك من خلال عقد سلسلة من اجتماعات فريق التقييم المشترك للحالات الجوية والمدارية، والذي كان بحضور وزارة الداخلية، والمركز الوطني للأرصاد والجهات الحكومية ذات العلاقة.

ومن خلال الاجتماعات، أكدت الهيئة على جاهزية جميع الجهات ذات العلاقة للتعامل مع المنخفض وذلك من خلال اتخاذ كافة الإجراءات الاستباقية، مضيفة بأنه سيتم تفعيلها بعد دراسة وتقييم الظروف للحالة الجوية وتبعاتها في المناطق التي قد تتأثر بها الدولة، خصوصا بأن الدولة تمر بمرحلة التعافي من الحالة السابقة.

ومن ناحية أخرى، وحرصا على سلامة جميع فئات المجتمع خلال الحالة الجوية، دعت وزارة الداخلية الجمهور الكريم إلى توخي الحيطة والحذر والالتزام باشتراطات وإرشادات السلامة والتقيد بتعليمات الجهات المعنية والرسمية بالدولة متمنية السلامة للجميع.
وشددت الهيئة والجهات المعنية على الجمهور الكريم بعدم تداول الشائعات ونشرها، وضرورة تلقي المعلومات والإرشادات والمستجدات من المصادر الرسمية في الدولة.

الصورة :

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق