بعد 18 عاما.. محمد نور يستعيد ذكرياته في أغنية «حياتي في بعدك مش حياة» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد 18 عاما.. محمد نور يستعيد ذكرياته في أغنية «حياتي في بعدك مش حياة» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:11 مساءً

استعاد الفنان محمد نور، ذكرياته في أغنية «حياتي في بعدك مش حياة»، وذلك بعد مرور 18 عاما منذ طرحها عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

محمد نور يستعيد ذكرياته في أغنية حياتي في بعدك مش حياة

شارك محمد نور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو أثناء غناءه، وعلق: «حياتي في بعدك عنك مش حياة، مع صديقي الملحن وعازف الجيتار الفنان احمد حسين تصوير الموزع محمد شفيق».

محمد نور يشارك في احتفالية عيد الشرطة

في وقت سابق، شارك الفنان محمد نور في احتفالية عيد الشرطة بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم تحت قيادة المخرج خالد جلال، ونشر مقطع فيديو لمشاركته في العرض المسرحي «فدا وطن» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «سعيد جدا بمشاركتي في احتفالات عيد الشرطة الـ 72 أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بدور اليوزباشي».

وتابع محمد نور: «مصطفي كمال الصياد قائد عمليات المقاومة الشعبية في بورسعيد شكرا لكل من ساهم فب ‘تمام هذا العمل الرائع وعلى رأسهم وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وإدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، ومع المخرج القدير خالد جلال».

اقرأ أيضاً
أول تعليق من محمد نور بعد مشاركته في احتفالية عيد الشرطة «فيديو»

ابنته البطلة.. محمد نور يطرح كليب «عليا» (فيديو)

محمد نور في أحدث ظهور أمام الكعبة: «يا رب احفظ أولاد المسلمين»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق