بيتجسسوا عليك ويسرقو بياناتك! .. علامات تدل على اختراق الواتس آب وتهكيره واكتشف طريقة حماية التطبيق؟ .. فتش عنها فوراً - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيتجسسوا عليك ويسرقو بياناتك! .. علامات تدل على اختراق الواتس آب وتهكيره واكتشف طريقة حماية التطبيق؟ .. فتش عنها فوراً - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:38 مساءً

يعد تطبيق واتس آب من بين أكثر تطبيقات الدردشة والأكثر إستخداما في مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة في العالم، وله نسبة كبيرة من الإستخدام والتحميل عن طريق متاجر التطبيقات، يستخدم في المراسلات الكتابية وكذلك إرسال الصور والفيديوهات، ولكن يتم التعرض للإزعاج عبر محاولات الإختراق والتهكير، ويتم عن طريق الإختراق الحصول على البيانات والصور الشخصية الخاصة بالمستخدم، مع وجود علامات توضح ذلك، لذلك يتم إتباع طرق الحماية اللازمة والتي سيتم التعرف عليها من خلال مقال اليوم. 

أهم العلامات التي تدل على إختراق الواتس آب 

هناك علامات تثبت التعرض إلى محاولة إختراق الواتس آب وتهكيره وهي كالتالي:

عند حدوث تغيرات في الحساب الشخصي مثل تغيير الصورة الشخصية أو يتم حذف بعض الرسائل وغيرها من الإشارات  التي توضح الاختراق. إذا تم إستخدام التطبيق على الحاسوب وظهر أجهزة أخرى متصلة بالحساب فإنه دليل إختراق التطبيق وتعرضه للتهكير. عندما تتلقى رسائل غير معروفة من الأصدقاء، أو وجود مراسلات نصية لا معنى لها. وجود البطء في التطبيق يكون علامة على وجود روابط وبرامج تجسس على حسابك. 

اختراق تطبيق الواتساب

كيفية حماية تطبيق الواتس آب

يوجد العديد من الطرق التي يمكن عن طريقها حماية تطبيق واتس آب من الاختراق مع وجود العلامات السابق ذكرها على التهكير وهي فيما يلي:

يجب عدم مشاركة كود واتس آب الخاص بصاحب الحساب مع أي فرد آخر. يجب عدم الدخول على أي روابط تكون غريبة لك قد تتسبب في التعرض للاختراق والسرقة. يجب عدم إضافة أرقام غريبة غير معروفة إلى قائمة الإتصال. يجب عمل نسخة احتياطية على الحساب وتقوم بحذف التطبيق وإعادة تثبيته عند وجود بطء في التطبيق. يتم إستخدام بصمة الإصبع كحماية وهو ما يوجد في التحديثات الجديدة في التطبيق.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق