اخبار الرياضة تقارير| تحرك جديد من ليفربول مع محمد صلاح بعد أزمة كلوب - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تقارير| تحرك جديد من ليفربول مع محمد صلاح بعد أزمة كلوب - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:24 مساءً

3fb42aefa9.jpg

10:35 م | الإثنين 29 أبريل 2024

تقارير| تحرك جديد من ليفربول مع محمد صلاح بعد أزمة كلوب

محمد صلاح

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تطورات جديدة في علاقة النجم المصري محمد صلاح بفريقه ليفربول الإنجليزي، بعد أزمته الأخيرة مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب، والتي شهدتها مباراة الفريق يوم السبت الماضي أمام وست هام، ودخولهما في مشادة كلامية.

تحرك ليفربول للحديث مع محمد صلاح

وأكدت صحيفة «تليجراف» البريطانية أنه من المقرر أن تجري إدارة نادي ليفربول مناقشات مع محمد صلاح، نهاية الموسم الجاري، لتحديد مستقبله على المدى القريب أو البعيد في قلعة الأنفيلد.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يعطل الحديث حاليًا، طبقًا لسياسة النادي تحت قيادة ريتشارد هيوز، المدير الرياضي الجديد، بإيقاف أي تفاوض حتى الصيف وهو ما ينطبق على زميلي محمد صلاح، الهولندي فيرجيل فان دايك، مهاجم الفريق، وألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن.

3fb27149e9.jpg

وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول انغمست طيلة الفترة الماضية في البحث عن خليفة لـ كلوب في تدريب الفريق، عقب إعلان رحيله، وهو ما تحقق مؤخرًا بالاتفاق مع آرني سلوت، المدير الفني لفينورد الهولندي لتدريب الفريق.

ليفربول في حيرة بسبب موقف محمد صلاح

وأشار التقرير إلى أن صلاح وليفربول سيكون لديهما الكثير من الوقت للتفكير في الطريقة المثلى حول مستقبل اللاعب، مع الوضع في الاعتبار أن «مو» سيبلغ في الصيف المقبل 32 عامًا وهو ما قد يسهل أمر التجديد.

وأوضحت «تليجراف»، أن عدم التجديد حتى الآن «لا يعني أن صلاح سيرحل عن ليفربول»، لافتة إلى أن إدارة الريدز ستدرس الأمر جيدًا، إما بالاستفادة المالية من بيع اللاعب وعدم تركه مجانًا، أو استمراره والاستفادة منه فنيًا بصحبة المدير الفني الجديد.

واعتبرت الصحيفة أن رد فعل محمد صلاح تجاه مديره الفني كلوب خلال المشادة التي وقعت بينهما أثناء مباراة ويست هام السبت الماضي، «طبيعية»، كونه «لاعبا عالميًا تأثر كبريائه باستبعاده في مباراة مهمة وقدم الكثير في الفترة الماضية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق