اخبار الرياضة رسالة محمد الشناوي لـ حسام حسن قبل مباراتي بوركينا وغينيا «خاص» - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رسالة محمد الشناوي لـ حسام حسن قبل مباراتي بوركينا وغينيا «خاص» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:24 مساءً

4d8ef6263f.jpg

10:48 م | الإثنين 29 أبريل 2024

رسالة محمد الشناوي لـ حسام حسن قبل مباراتي بوركينا وغينيا «خاص»

محمد الشناوي

أخبار متعلقة

تواصل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والفراعنة «الأساسي»، بعد عودته من الإصابة، وخوضه تدريبات فريقه استعدادًا للمنافسات المقبلة.

 

5b1158794e.jpg

 محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 

رسالة محمد الشناوي لـ حسام حسن قبل مباراتي بوركينا وغينيا

وعلم موقع «الوطن سبورت»، من مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أن محمد الشناوي، أكد لـ حسام حسن، جاهزيته للتواجد في معسكر الفراعنة القادم استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأضاف المصدر: «حسام حسن، أكد لمحمد الشناوي، أنه سعيد بعودته للتدريبات مع الأهلي بعد التعافي من الإصابة، مؤكدًا عليه بأنه سينتظر مشاركته مع الأهلي الفترة القادمة لدعوته مجددًا للانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل».

حسام حسن يستعد لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ويواصل حسام حسن، متابعته لمباريات الدوري، والمباريات الإفريقية للأهلي والزمالك، وذلك من أجل اختيار العناصر المميزة للانضمام لمنتخب مصر، استعدادًا لمعسكر يونيو، الذي يتخلله مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق