تهدين مصرية.. وزير الرياضة يهنئ علي فرج ونوران جوهر بطلا “الجونة للإسكواش” - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تهدين مصرية.. وزير الرياضة يهنئ علي فرج ونوران جوهر بطلا “الجونة للإسكواش” - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:56 مساءً

أثناء اتصاله الهاتفي بلاعبي المنتخب المصري للإسكواش، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأداء اللاعبين المصريين وتألقهم في بطولة الجونة الدولية. وقد حقق اللاعب علي فرج المركز الأول بين الرجال، بينما نالت نوران جوهر المركز الأول بين السيدات. وأعرب الوزير عن ثقته في قدرة اللاعبين المصريين على تحقيق ميداليات أولمبية في المستقبل. شهدت البطولة مشاركة 96 لاعباً من 22 دولة وحظيت بحضور جماهيري كبير.

أجرى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اتصالًا هاتفيًا بلاعبي المنتخب المصري للإسكواش، نوران جوهر وعلي فرج، بعد تتويجهما بلقب بطولة الجونة الدولية. وقد أثنى الوزير على المستوى الاحترافي لجميع اللاعبين المصريين المشاركين في البطولة، وأعرب عن سعادته بتألق اللاعبين المصريين في الأدوار النهائية.

وأعرب الوزير عن ثقته في قدرة اللاعبين المصريين على تحقيق ميداليات أولمبية في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، نظرًا لتميزهم ومستواهم العالي. وتصدر لاعبو المنتخب الوطني مراكز الصدارة في البطولة، حيث فاز علي فرج بالمركز الأول في فئة الرجال، بينما فازت نوران جوهر بالمركز الأول في فئة السيدات.

البطولة شهدت مشاركة 96 لاعبًا من 22 دولة، وحظيت بحضور جماهيري كبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق