"إسكوبار الصحراء" يقترب من جلسة المحاكمة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كاريكاتير: عماد السنوني
هسبريس - عبد الإله شبلالثلاثاء 14 ماي 2024 - 17:05

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أحالت ملف تاجر المخدرات “إسكوبار الصحراء” على الوكيل العام للملك قصد تحديد جلسة المحاكمة.

وذكرت مصادر قضائية أن الملف الذي يتابع فيه كل من سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، يوجد على مكتب الوكيل العام قصد تحديد تاريخ أولى فصول محاكمة الأسماء الوازنة المتابعة بموجبه.

وأوضحت المصادر نفسها أن الوكيل العام لدى الملك لم يؤشر بعد على تاريخ الجلسة، غير أنها لم تستبعد أن يتم تحديدها في غضون الأيام المقبلة.

وكانت جريدة هسبريس الإلكترونية أشارت إلى أن غرفة المشورة تسابق الزمن من أجل الانتهاء من صياغة القرار الخاص بملف “إسكوبار الصحراء”، وكذا ملف محمد مبديع، الوزير السابق الرئيس السابق لمجلس جماعة الفقيه بنصالح، قبل إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

ويرتقب أن تتم إحالة ملف “إسكوبار الصحراء” على الهيئة التي يترأسها المستشار علي الطرشي، الذي انتهى من ملفات ثقيلة، على رأسها ملف طبيب التجميل الشهير حسن التازي ومن معه، وملف المتهمين في جريمة قتل الشاب بدر دهسا بسيارة.

وتترقب محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ملف “إسكوبار الصحراء” المتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات وتتابع فيه شخصيات سياسية ورجال أعمال، وملف “محمد مبديع”، اللذين سيحظيان لا محالة بمتابعة واهتمام من الرأي العام الوطني.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق