اخبار الرياضة أسطورة بايرن ميونخ السابق: ريال مدريد فاز على مانشستر سيتي بالحظ! - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أسطورة بايرن ميونخ السابق: ريال مدريد فاز على مانشستر سيتي بالحظ! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى ستيفان إيفينبيرغ أسطورة صفوف بايرن ميونخ الألماني، بتصريحات نارية حول ريال مدريد الإسباني قبل لقاء دوري أبطال أوروبا المرتقب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لملاقاة نظيره البافاري الألماني، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

الجدير بالذكر أن الميرنجي تأهل للسيمي فاينل بعدما تخطى عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع النهائي، بينما انتصر البايرن على أرسنال ضمن الدور ذاته.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري غدًا الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تصريحات نارية من أسطورة بايرن ميونخ السابق قبل مواجهة ريال مدريد

وتحدث ستيفان خلال تصريحات صحفية قبل اللقاء، قائلًا: “قطعاً، اعتبارًا من الدور نصف النهائي فصاعدًا لا يوجد مرشح مفضل المهم هو أن يكون جميع اللاعبين جاهزين بنسبة 100% وأن يعرفوا كيفية إيجاد التوازن بين الحافز والهدوء والثقة بالنفس”.

وتابع: “الأرقام لن تكون حاسمة، إنه شيء آخر في هذه المباراة العظيمة، وما حدث حتى الآن ليس مهماً الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون في صالح ريال مدريد هو أن مباراة الإياب ستقام على أرضه لكنني أعتقد وآمل ألا يكون ذلك عاملاً حاسماً في المواجهة”.

وواصل: “آخر ثلاث مواجهات إقصائية نجح ريال مدريد بالفوز فيها، فهل تراجعت المنافسة؟ يعتقد الكثيرون أن المهمة الأكثر تعقيدًا قد تم تنفيذها بالفعل عندما تغلب ريال مدريد على مانشستر سيتي، لكن هذا ليس مهماً لأن ريال مدريد كان محظوظا عندما تفوز بركلات الترجيح، ليس أمامك خيار سوى الاعتراف بأن الحظ كان إلى جانبك. في كرة القدم، أنت بحاجة إليه أيضًا”.

وأضاف: “لكنني لن أقول أن السيتي كان فريق لا يقهر في هذه الرياضة، يعتمد كل شيء على العديد من العوامل التي لا يمكن السيطرة عليها في بعض الأحيان، بغض النظر عن الجودة التي قد يتمتع بها الفريق. بعد مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وبرشلونة اعتبر الجميع فريق تشافي مؤهلاً وانظروا ماذا حدث”.

واستكمل: “اتفاجأ بأن مدريد موجود دائمًا في اللحظات الحاسمة؟ إنه فريق يتمتع بخبرة كبيرة، خاصةً في وسط الملعب. وفي الهجوم لديهم لاعبون لديهم الكثير من الإبداع. ليس هناك شك في أن ريال مدريد حصل على الاحترام الذي يحظى به في جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة على أرض الملعب”.

وأفاد: “لكن بايرن هو بايرن وسيقبل التحدي خاصةً بالنظر إلى كيفية سير الموسم في كل من الدوري و الكأس سيواجه بايرن المواجهة بحماس كبير وهذا يمكن أن يجعل منه منافسًا خطيرًا للغاية”.

وأردف: “هيمنة ريال مدريد على دوري أبطال أوروبا خلال العقد الماضي؟ الحقيقة هي أننا جميعًا اعتقدنا أنه برحيل كريستيانو ستنتهي حقبة لكن الأمر لم يكن كذلك. أعتقد أن الأهم يكمن في الاستقرار الذي يواصله هذا النادي مع لاعبين مثل توني كروس، لوكا مودريتش، تعاقدوا مع لاعب كبير مثل روديغر جميعهم يمنحون الفريق الكثير من التوازن وهذا ما يصنع الفارق في النهاية”.

وأوضح: “موسيالا أم بيلينجهام؟ (يضحك) لأسباب واضحة سأبقى مع موسيالا لكنني لن أقول لا للآخر أيضًا”.

ريال مدريد

واستطرد: “أثبت جود نفسه؟ إنه أمر رائع اعتقد الكثيرون أنه قد يكون من الصعب عليه الانتقال من بوروسيا إلى مدريد، لكنه هو نفسه أخذ على عاتقه إثبات أنه لاعب من الطراز العالمي أتذكر عندما وصل إلى دورتموند وقلت له أنك ستكون لاعبع فارق في دورتموند كان من الواضح بالفعل أنه على الرغم من صغر سنه إلا أنه لاعب مختلف”.

وأدرك: “في الماضي كان هذا النوع من اللاعبين الذين نجحوا في ألمانيا ينتهي بهم الأمر عادةً في بايرن ميونخ؟ أعرف العديد من اللاعبين الذين ذهبوا إلى إنجلترا أو فضلوا الكالتشيو في ذلك الوقت. إذا كنت تقصد أن بايرن لم يعد جذابًا فيجب أن أقول إنني لا أتفق مع هذا الأمر تمامًا”.

وأوضح: “الرحيل الذي كان من الممكن أن يكون أكثر إيذاءً في ميونخ هو رحيل كروس إلى مدريد في عام 2014؟ أرقامه تتحدث عنه وقد عاد الآن إلى المنتخب للمساعدة ، ليس هناك شك في أن توني كان على حق تمامًا عندما قرر الانتقال إلى مدريد لقد كان ولا يزال لاعبًا مختلفًا”.

واستمر: “توقعاتي للمباراة؟ اعتقد أن المباراة ستذهب لوقت إضافي وتأهل بايرن ميونخ”.

واختتم نجم البافاري: “فينيسيوس لاعب مختلف إنه لاعب يمكن أن يكون في مكانة أخرى، الحقيقة هي أنني لا أفهم الجدل الدائر حول شخصيته إنه لاعب أساسي بلا أي شك في نادي مثل ريال مدريد إنه لاعب رائع”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق