البديوي: تطوير مصنع عطور قسمة والشبراويشي بتكلفة 20 مليون جنيه

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح اللواء عصام البديوي، رئيس شركة السكر للصناعات التكاملية، أنه تم الانتهاء من تطوير مصنع العطور "قسمة والشبراويشي" بتكلفة 20 مليون جنيه، من خلال شراء ماكينة تعبئة زجاجات جديدة يتم استلامها خلال شهر يونيو القادم، وذلك لزيادة الطاقة الإنتاجية من 600 زجاجة في الساعة إلي 3600 زجاجة في الساعة الواحدة.

 

تطوير وحدات الخل بمصنع التقطير بمنطقة مصانع الحوامدية

 

وأكد " البديوي " لـ اقرا " تطوير وحدات الخل بمصنع التقطير بمنطقة مصانع الحوامدية، وإنشاء وحدتي تخمير ستانليس لزيادة نسبة الخل، وتركيب الفلاشات على الأجهزة لتوفير كميات ضخمة من البخار، بهدف رفع الطاقة الإنتاجية للمصنع من 120 ألف لتر يومي إلي 135 ألف لتر يومي بتكلفة 10 ملايين جنيه، ووحدة تبريد جديدة بتكلفة 4.5 مليون جنيه، لتغطية كافة احتياجات السوق من الخل. 

-إعلانات-

 

وأشار إلى  أنه يتم من خلال مصنع التقطير إنتاج خل 5% بكمية 50 طن يوميا، وخل 11٪ بكمية 150 طنا، وحامض الخليك بكمية 11 طن يوميًا.


افتتاح أحدث برج لتبريد المياه في مصنع أرمنت للسكر 

 

يذكر أن اللواء عصام البديوي الرئيس التنفيذي لشركة السكر والصناعات التكاملية التابعة لـوزارة التموين والتجارة الداخلية افتتح أحدث برج لتبريد المياه في مصنع أرمنت للسكر بمحافظة الأقصر بتكلفة 1.3 مليون دولار . 

 

إقرأ أيضا: رئيس شركة السكر: إنشاء أول مصنع لإنتاج الإيثانول صديق للبيئة.

 

ويهدف برج التبريد للحفاظ على مياه النيل من التلوث، في إطار التعاون بين شركة السكر ووزارة البيئة ممثلة في جهاز شئون البيئة، بهدف المحافظة على مياه نهر النيل من التلوث وتقليل الفاقد منه بإتباع التقنيات الحديثة فى معالجة مياه الصرف الصناعي للمصانع وإعادة تدويرها. 

 

وفاز بنك قطر الوطنى QNB  بالتمويل، حيث كان مبلغ القرض 2 مليون دولار (فائدة  1% سعر إقراض البنك المركزى المصري بالجنيه تم تخفيضه إلى 1,16 مليون دولار بتاريخ 12/6/2023 )، كما أن فترة السماح “سنة”، ومدة سداد القرض 5 سنوات، مشيرًا إلى أن تكلفة إنشاء البرج 1.3 مليون دولار ما يعادل 40 مليون جنيه بقيمة سعر الدولار 31 جنيها وقت بناء البرج.

 

حققت شركة السكر والصناعات التكاملية أرباحًا بقيمة مليار و750 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي، بدعم من مبيعات الصناعات التحويلية، بحسب اللواء عصام الدين البديوي العضو المنتدب للشركة. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق