أخبار الرياضة - كيميتش: مباراتنا أمام ريال مدريد صعبة ونحتاج للعب بتوازن لتحقيق الفوز - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كيميتش: مباراتنا أمام ريال مدريد صعبة ونحتاج للعب بتوازن لتحقيق الفوز

كيميتش: مباراتنا أمام ريال مدريد صعبة ونحتاج للعب بتوازن لتحقيق الفوز

وصف لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني مباراة فريقه أمام ريال مدريد بـ “الصعبة”، مؤكداً أن فريقه سيلعب بالكثير من الثقة أمام الفريق الإسباني لتحقيق الفوز قبل مباراة العودة.

وأوضح كيميتش، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الإثنين، أن جميع لاعبي الفريق الإسباني يتمتعون بالقوة والسرعة والفنيات الجيدة وأن المباراة ستكون حماسية بين الفريقين.

وأكد كيميتش أنه يشعر أنه في حالة نفسية وبدنية جيدة، وأن الفريق سيلعب المباراة بثقة، مضيفا “نعلم أن موسمنا لم يكن جيداً ومر بكثير من التقلبات لكننا تمكننا من أداء مباريات جيدة في دوري أبطال أوروبا عدا مباراة لاتسيو في دور الـ 16”.

وقال كيميتش: “إنه لشعور جيد أن نلعب مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. المباراة لن تكون عادية على الإطلاق فنصف نهائي دوري الأبطال عادةً ما يكون استثنائياً خاصةً أمام ريال مدريد لأنه نادٍ كبير وكل من يستمتع بكرة القدم يريد مشاهدة هذه المباراة”.

وعن الصعود للمباراة النهائية، أكد كيميتش أن نهائي بطولة عام 2020 كان فريداً دون وجود جماهير، لذا فإن فريقه يرغب في تجربة الأمر الآن بحضور الجماهير، ويمتلك فرصة كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية.

وأضاف: “نركز على مباراة الغد ونريد تحقيق نتيجة جيدة حتى نكون في وضعية جيدة للمباراة التالية”، لافتا إلى أن الوقت لم يسعف الفريق للاستعداد للمباراة أمام خصم نقاط قوته متغيرة لكنه أكد على ضرورة أن يدافع الخصم أمامهم بشكل جيد لكن مع الحاجة إلى الاستحواذ على الكرة وأن يتحلى الفريق بالشجاعة.

وتابع: “الأمر يتعلق بالتوازن بين الهجوم والدفاع.. بين الدفاع المتقدم والدفاع من العمق، والتحلي دائمًا بالشجاعة للهجوم”.

ويستضيف البافاري ريال مدريد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

والتقى الفريقين 26 مرة من قبل، وفاز البافاري في 12 مباراة، مقابل فوز الملكي في 11 مواجهة، وسيطر التعادل في 3 مرات، وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب السابق لريال مدريد هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 9 أهداف.

كيميتش: مباراتنا أمام ريال مدريد صعبة ونحتاج للعب بتوازن لتحقيق الفوز

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - كيميتش: مباراتنا أمام ريال مدريد صعبة ونحتاج للعب بتوازن لتحقيق الفوز - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:34 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق