القبض على أجنبي تنمر على سيدة وصورها خلال سيرها في الجيزة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 07:07 م

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن مقطع فيديو لأحد الأشخاص- يحمل جنسية إحدى الدول-، وصحبته آخر يقوم أحدهما بتصوير إحدى الفتيات المارة بالطريق والتنمر عليها.

 أجنبيان يتنمران على سيدة ويصورانها خلال سيرها بالجيزة 

بالفحص أمكن تحديد وضبط مالك الحساب المُشار إليه عامل، يحمل جنسية إحدى الدول، مقيم بدائرة القسم، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بقصد المزاح وزيادة عدد المتابعين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاب يستغيث لتنمر صاحب المقهى 

وفي وقت سابق، استجاب أطباء أسنان وصاحب محال قطع غيار السيارات لشاب صاحب فيديو “تفة القهوة”، الذي استغاث من تنمر صاحب المقهى على أسنانه.

وتواصل أطباء وصاحب محال لقطع غيار السيارات مع القاهرة 24، لمساعدة وعلاج أسنان الشاب، بعدما ظهر الشاب في الفيديو: أنا مش بكدب على حد أنا سناني كلها بايظة، من كام يوم كنت قاعد على كافيه وكوباية القهوة طولت معايا.

وأضاف: تفة القهوة طولت على رأي أخويا السويسي، بس تفة القهوة بره غير عندنا سايبانك براحتك، بس هنا قاعد بفلوسي ومش سيباني في حالي.

وواصل: عدى قدامي صاحب القهوة وقالي هو في أيه يا عم أنت بتشرب كوباية القهوة على 3000 مرة عشان متطلبش واحدة تانية.. قولته الفكرة مش كده أنت فاهم غلط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق