ريفالدو يقف في صف جماهير برشلونة ضد ليفاندوفسكي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 20:59

روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونة (X/@FCBarcelona)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

ساند الأسطورة البرازيلية ريفالدو نجم نادي برشلونة السابق، جماهير البلوغرانا التي تطالب برحيل المهاجم الأساسي للفريق، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك في تصريحات صحفية نُشرِت اليوم الخميس.

ويقف جانب كبير من جماهير البرسا ضد الاعتماد على ليفا، مهاجم بايرن ميونخ السابق، بشكل أساسي في تشكيلة الفريق، إلا أن تشافي هيرنانديز مقتنع بالمهاجم البالغ من العمر 35 عامًا ويشركه باستمرار.

ورغم جودة أرقام ليفاندوفسكي إلى حدٍ ما، حيث سجل 24 هدفًا في 46 مباراة هذا الموسم، فإن إسهاماته لم تكن بالحاسمة، خاصةً مع خروج الفريق الكتالوني دون أي بطولة هذا الموسم.

ريفالدو يوافق الجماهير 

وفي هذا الصدد، دعم ريفالدو -الذي لعب بقميص برشلونة لمدة 5 مواسم بين عام 1997 وعام 2002- جماهير البلوغرانا التي تطالب برحيل النجم البولندي والتعاقد مع مهاجم جديد، كما ألقى النجم السابق باللوم على إدارة البرسا في صفقة فيتور روكي.

تصريحات ريفالدو عن ليفا

وقال ريفالدو في حوار مع شبكة "سبورت" الإسبانية: "ليفاندوفسكي مهاجم عظيم؛ لكنه كبير في السن بالفعل وهذا عامل مهم. في عهدي، عندما كان عمرك 30 عامًا، يبدأ النادي في التفكير حول إمكانية بيعك وطرحك في السوق".

وتابع المهاجم الذي سجل 130 هدفًا مع البرسا: "رغم وجود ليفاندوفسكي هنا منذ موسمين فقط، فإن برشلونة يحتاج إلى الألقاب. ويريد المشجعون رؤية فريق أقوى من فريق العامين الماضيين".

وعن صفقة المهاجم الشاب فيتور روكي، لام ريفالدو على خطوة إدارة النادي بجلب اللاعب في يناير الماضي بدلًا من الانتظار وضمه في الصيف، حيث قال: "فيتور روكي لاعب شاب لديه مستقبل، لكن برشلونة أخطأ عندما ضمه في يناير. كان على برشلونة أن يتعامل معه مثلما يتعامل ريال مدريد مع مواهبه، يتعاقد معهم ويتركهم في أنديتهم لفترة".

تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة ولاعبه فيتور روكي (Barcelona)

اقرأ المزيد

جدير بذكره أن برشلونة قد تعاقد مع فيتور روكي في سوق الانتقالات الشتوية الماضي مقابل 40 مليون يورو، إلا أن اللاعب لم يحظَ بفرصة كاملة من تشافي، حيث شارك في 310 دقائق فقط مقسمةً على 13 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين، قبل أن تقرر الإدارة إعارته هذا الصيف حسبما أفادت بعض التقارير.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق