الجزائري ياسين بنزية مطلوب في الدوريات العربية

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 21:00

الجزائري ياسين بنزية مهاجم نادي كارباغ أغدام الأذربيجاني (X/Instantfoot)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

نجح ياسين بنزية في لفت انتباه بعض أندية الدوريات العربية بفضل العروض والمستويات الجيدة التي يقدمها مع ناديه كارباغ أغدام الأذربيجاني خلال الموسم الحالي، وكذا بالنظر إلى عودته القوية مع منتخب بلاده الجزائر في الفترة الأخيرة.

وأبهر بنزية الجميع بالمستوى الذي أظهره مع منتخب الجزائر في معسكر شهر مارس/آذار الماضي، إذ وبعد غياب طويل عن تشكيل "محاربي الصحراء"، عاد صاحب 29 عاما بقوة في عهد المدرب الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، وقدم مستوى راقيًا في المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا على التوالي، وسجل هدف عالميًا في شباك "البافانا بافانا".

وعرف ياسين بنزية أوقاتًا صعبةً في مسيرته الكروية، وكاد أن يفقد حياته بعد تعرضه لحادث مرور خطير عام 2020، ولكن لحسن حظه فإن الأمر اقتصر على استئصال إبهام يده، وعودته بعدها بشكل عادي إلى الملاعب.

ياسين بنزية مطلوب في بعض الدوريات العربية 

وكشف موقع "La Gazette du fennec" الجزائري الناطق بالفرنسية نقلا عن موقع "Sport24.az" أن ياسين بنزية مهاجم نادي كارباغ أغدام محل اهتمام بعض الفرق الناشطة في الدوريات العربية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن تألق نجم منتخب الجزائر هذا الموسم لم يمر مرور الكرام على أندية دوري نجوم إكسبو القطري والدوري الإماراتي، موضحًا بأنها مهتمة بالتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

واشترى بنزية خلال الفترة الأخيرة بعض العقارات في الإمارات العربية المتحدة، وهو ما ربطه المصدر بتفكير الدولي الجزائري في الاستقرار هناك، واللعب مع أحد الفرق الناشطة في الدوري الإماراتي لمتابعة استثماراته القائمة في البلد العربي عن قرب.

المهاجم الجزائري بغداد بونجاح نادي السد القطري ون ون winwin

اقرأ المزيد

جدير بالذكر أن نجم "الخضر" شارك في 48 لقاء ضمن جميع المسابقات مع فريقه كارباغ أغدام خلال الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 16 هدفا وتقديم 15 تمريرة حاسمة بمجموع 31 إسهامةً تهديفيةً.

ويتوقع أن يكون ياسين بنزية ضمن قائمة منتخب الجزائر الذي سيواجه منتخبي غينيا وأوغندا على التوالي شهر يونيو/حزيران القادم ضمن تصفيات كأس العالم 2026، حيث يحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم السابعة برصيد 6 نقاط حتى الآن عقب فوزهم في الجولتين الأوليين ضد الصومال وموزمبيق على التوالي.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق