تطور مفاجئ.. هل تتحطم أحلام بنزية في الميركاتو؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن الجزائري ياسين بنزية سيعيش أسابيع معقدة في الفترة القادمة، تزامنا مع بدء فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2024-2025.

بنزية كان ولا يزال من أكثر اللاعبين الذين يترقب الجمهور الجزائري وجهتهم المستقبلية، خاصة بعد أن تحول لنجم صف أول مع محاربي الصحراء خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي.

وكان بنزية يمني نفسه في فترة مضت بالعودة إلى المستوى العالي الأوروبي ومغادرة نادي كاراباخ الأذربيجاني، قبل أن تؤكد تقارير أخرى بأن وجهته المستقبلية ستكون خليجية.

لكن آخر التطورات جاءت مغايرة لآمال اللاعب، والذي قد يجد نفسه مجبرا على الاستمرار في أذربيجان مرغما.

وكشف موقع "rekord.az" الأذربيجاني، بأن مدرب غوربان غوربانوف، مدرب كاراباخ، أبلغ إدارة النادي برفضه بشكل قطعي لفكرة رحيل الدولي الجزائري عن تشكيلته الصيف القادم.


وأشار ذات المصدر، لوجود نية داخل الفريق بالاحتفاظ بصانع اللعب الموسم القادم، وذلك رغم أن عقده سينتهي في يونيو 2025.

مستعدون لتقبل الخسارة المالية

وأوضح موقع "rekord.az" أن نادي كاراباخ يمنح الأولوية للشق الرياضي، وبالتالي فإنه يفضل أن يبقى بنزية في صفوفه لموسم إضافي على أن يغادر بعدها دون مقابل، لا على أن يُباع عقده صيف 2024، ويبقى الفريق عاجزا عن تعويضه بلاعب بنفس مستواه.

وقدم بنزية مستويات مميزة مع كاراباخ في مختلف المنافسات المحلية والأوروبية، حيث قاد الفريق للتتويج بالدوري والتأهل لنهائي الكأس ومشاركة مشرفة في الدوري الأوروبي.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق