(بعد هذا القرار) هل تعمد اليويفا منح ريال مدريد انتصاراً معنوياً ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال؟ - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
(بعد هذا القرار) هل تعمد اليويفا منح ريال مدريد انتصاراً معنوياً ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال؟ - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:59 صباحاً

منح الاتحاد الأوروبي “يويفا” أنتصاراً معنوياً لفريق ريال مدريد قبل موقعة الذهاب ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما عين الحكم الفرنسي كليمان توربان لإدارة الموقعة المرتقبة مساء الثلاثاء على ملعب آليانز أرينا، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث سبق وأن أدار هذا الحكم الدولي الفرنسي لقاءات سابقة في البطولة للفريق الأساني.

حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

يعتبر الحكم الفنرسي كليمان توربان أحد أهم حكام الساحة الذي يعتمد عليهم اليويفا لإدارة مباريات الحسم في بطولاته الأوروبية خلال السنوات الأخيرة، ويتميز كليمان بشخصية قوية، وقرارات صارمة، تضعه في مصاف حكام القارة العجوز بالوقت الراهن، لكن سجل هذا الحكم مع ريال مدريد قد يثير بعض المخاوف لدى جماهير البايرن، حيث أدار للفريق الملكي في البطولة ست مباريات سابقة، انتهت جميعها بالفوز للفريق الإسباني، دون أي تعثر، وإليكم تاريخ الحكم الفرنسي الذي يثير تفاؤل جماهير الملكي في مبارياته:

(بعد هذا القرار) هل تعمد اليويفا منح ريال مدريد انتصاراً معنوياً ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال؟

في نسخة هذا العام، انتصر الريال على نابولي 3-2. في نهائي 2022 فاز باللقب على ليفربول 1-0 مباراة تشيلسي 3-1 ذهاب ربع النهائي 2022 انتر ميلان في موسم 2020 وانتهت بنتيجة 3-2 الفوز على روما في 2018 بهدفين دون رد. فوز الريال على لودوجوريتس البلغاري في 2014 بنتيجة 4-0

في سياق متصل، استعاد فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم ثلاثة من لاعبيه في الحصة التدريبية الأخيرة قبل موقعة بايرن ميونخ، هم ألالماني جمال موسيالا، ومواطنه سيرج جنابري، وليروى ساني، بعد شكوك كبيرة حول عدم مشاركتهم في لقاء العودة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق