نجم الأهلي السابق: لم أتوقع فوز الزمالك بثلاثة أهداف في غانا - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم الأهلي السابق: لم أتوقع فوز الزمالك بثلاثة أهداف في غانا - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:39 صباحاً

تحدث محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، عن تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية وفوز الأهلي على مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا. وأشار إلى أهمية صعود الفريقين لهذه المراحل الحاسمة في مسيرتهم، مُبديًا إعجابه بأداء لاعبي الزمالك خلال المباراة. كما تحدث عن أداء بعض اللاعبين وتأثيرهم على أداء فرقهم في المباريات القادمة، مثل وسام أبوعلي وكهربا. وأكد أن الأهلي يعتمد على الثبات والاستمرارية لنجاحه في البطولات القارية.

أكد النجم السابق للنادي الأهلي، محمد عبدالجليل، أنه كان يشعر بالقلق من فرص خروج الزمالك أمام دريمز الغاني، مشددًا على أهمية صعود الفريق الأبيض إلى نهائي الكونفدرالية وتأثيره الكبير على مساره. وأشار إلى أن فوز الأهلي بتأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا كان متوقعًا، معتبرًا أنه حقق انتصارًا كبيرًا على مازيمبي الكونغولي في استاد القاهرة الدولي.

وفي حديثه في برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc، أكد عبدالجليل أنه لم يكن يتوقع فوز الزمالك بنتيجة 3-0 في غانا، مشيرًا إلى أهمية تأهل الفريق للنهائي من أجل بناء مستقبل قوي. وأثنى على أداء وسام أبوعلي واصفًا إياه بمهاجم رائع، وأشاد بالهدف الذي سجله موضحًا أنه يثبت قيمته كرأس حربة مميز.

وبخصوص مهاجم الزمالك سامسون، عبر عبدالجليل عن اعتقاده بأنه لا يصلح لتلك الدورة رغم تواجده مؤخرًا مع جوميز في الفريق. وأشار إلى عدم تعاقد الأهلي مع مهاجمين أفارقة كثيرين، مثنيًا على استمرارية اللاعبين القلائل الذين يثبتون جدارتهم مثل فلافيو وفيلكس.

وأخيرًا، تحدث عبدالجليل عن دور اللاعب كهربا وتأثير تألق وسام أبوعلي على مشاركته في الفترة المقبلة، معتبرًا أن وسام سيكون الخيار الأساسي في هجوم الفريق نظرًا لأدائه اللافت مؤخرًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق