اخبار الرياضة نجم الأهلي يثبت خطأ كولر بإبعاده عن الفريق بداية الموسم.. تألق لافت - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم الأهلي يثبت خطأ كولر بإبعاده عن الفريق بداية الموسم.. تألق لافت - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:08 صباحاً

51b9332d09.jpg

07:00 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

نجم الأهلي يثبت خطأ كولر بإبعاده عن الفريق بداية الموسم.. تألق لافت

مارسيل كولر

أخبار متعلقة

واجه فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، العديد من الأزمات التي ضربت الفريق الموسم الحالي، أبرزها تعرض الكثير من نجوم الفريق لإصابات، أبعدتهم عن الملاعب لفترت متفاوتة، في ظل احتياج الفريق لجميع لاعبيه، بسبب المنافسة على جميع البطولات محلياً وقارياً.

القندوسي يتألق مع سيراميكا كليوباترا والأهلي يعاني من الغيابات  

تألق الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، مع فريقه الحالي بشكل لافت، ونجح في إظهار قدراته الفنية الكبيرة، ومهاراته في التحكم بوسط الميدان، حتى أصبح اللاعب الأكثر مساهمة بالأهداف لفريقه هذا الموسم حتى الآن.

فقد سجل الدولي الجزائري 9 أهداف رفقة سيراميكا كلوباترا هذا الموسم في كل البطولات، وساهم في صناعة 4 أهداف أخرى، لتصل مساهماته الموسم الحالي لـ13 مساهمة تهديفية.

بدأ القندوسي الأسابيع الأولى من دوري Nile، بشكل مميز، وكان هداف البطولة قبل أن يتعرض لإصابه قوية على مستوى الركبة، أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، قبل أن يعود للملاعب مرة أخرى، ويواصل التألق، ليحصد ثمرة اجتهاده، ويستدعيه المدرب الجديد للمنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش، لينضم لأول مرة لمعسكر المنتخب الأول لـ«محاربي الصحراء»، ويشارك في شوط كاملة أمام منتخب جنوب إفريقيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

ac9df32342.jpg

وفي ظل تألق القندوسي وقيادته لوسط ميدان سيراميكا كليوباترا، عانى النادي الأهلي من قلة الخيارات المتاحة في هذا المركز، وسط ضغط المباريات بين المنافسات المحلية والإفريقية.

فقد أصيب النجم المالي أليو ديانج، نجم وسط «الأحمر» على مستوى الركبة عقب العودة من بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بكوت ديفوار، ليغيب عن الملاعب لمدة فاقت الشهرين.

 

كما ضربت الإصابة نجم وسط الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور على مستوى الكتف، والتي غاب علي إثرها عن الملاعب لمدة شهر، قبل أن يعود بديلاً في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب مازيمبي الكونغولي، بالإضافة لإصابة نجم وسط الفراعنة والمارد الأحمر مروان عطية في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

bf5e532ce8.jpg

أيضًا لاعب وسط الأهلي الشاب مصطفى أبو الخير الذي ضمه كولر لقائمة الفريق الإفريقية بداية الموسم، لم يسلم من لعنة الإصابات التي ضربت النادي، إذ أصيب خلال مشاركته مع فريق شباب الأهلي مواليد 2003 أمام نادي الاتحاد السكندري بإرتجاج في المخ، ما منعه من أن يزين قائمة الأهلي في المباراة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها «الأحمر» بهدف نظيف على حساب يانج أفريكانز التنزاني، وصعد الأهلي للأدوار الإقصائية للبطولة الإفريقية كمتصدر للمجموعة. 

 

وتساءلت الجماهير الحمراء في بداية الموسم عن مدى صحة قرار المدرب السويسري، بانتقال النجم الجزائري القندوسي لنادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، خصوصاً مع منافسة الفريق على عدد من البطولات الهامة محليًا وإفريقيًا، مما كان يحتم وجود أكثر من بديل في كل المراكز تحسباً للإجهاد الناتج عن ضغط المباريات، وهو ما حدث وضربت الإصابات الفريق «الأحمر»، وأثبت الوقت عدم صحة قرار كولر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق