اليوم.. ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:32 صباحاً

يعد اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل، هو ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، بدورته الـ 10.

كندة علوش عضو لجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير 

وكانت الفنانة كندة علوش شاركت أمس كعضو في لجنة تحكيم المسابقة الدولية في فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير الذي يرصده تحيا مصر.

كندة علوش تكشف عن رأيها بمسلسل الوصاية

من جانبه، كشفت الفنانة كندة علوش عن رأيها بمسلسل تحت الوصاية، وبأداء الفنانة منى زكي في العمل الذي لاق تفاعل واسع.

وكتبت عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: المتعة اللي بتخلقها مشاهدة عمل فني جميل وراقي متعة عظيمة خصوصًا إذا كان الواحد بيشتغل في نفس المجال، فبيبقى مدرك تمامًا لكم الصعوبات الرهيبة اللي واجهت فريق العمل والمجهود الجبار اللي بذلوه عشان يحقق نتيجة على هذا المستوى من الروعة تحت الوصاية.

وتابعت: "عمل رائع شديد الخصوصية تبدأ النص الذي حاكه بإتقان وروعة ومصداقية كبيرة كل من: شيرين وخالد دياب واختيارهما لموضوع شديد الأهمية، أدى طرحه إلى حراك مهم في مياه بعض قوانين الأحوال الشخصية الراكدة، وأخرجه للنور المبدع محمد شاكر خضير برؤية خاصة شديدة الواقعية والحساسية غنية بالتفاصيل باهتمام كبير بكل عناصر العمل الفني ليظهر عمل أقرب للكمال".

تصريحات كندة علوش 

وأضافت: "والأداء الاستثنائي للعظيمة منى زكي التي تكاد تكون الوحيدة التي تبدع دورًا وشخصية بهذا الكم من الإحساس العالي والتقنية المبهرة لدرجة تنسينا تمامًا منى وكل الأدوار التي أدتها سابقًا لنعيش مع الشخصية التي نسجتها بكل آلامها وأحلامها وتفاصيلها".

وعن ولادتها لطفلها الثاني، قال عمرو يوسف: كندة كانت في الشهر السادس وفي رمضان قبل الفطار بربع ساعة جالها وجع غير طبيعي ، حاولت تتحمل لكن كانت بتتوجع فكلمت الدكتور قال حالًا على المستشفى.. أول ما شاف التقارير قال تولد حالًا عشان في خطر عليها وعلى الجنين، كريم اتولد وقعد شهرين في الحضانة.. الزيارة كانت بتبقى 10 دقايق في اليوم وكانت فترة صعبة علينا.

وعن صورتهما سويًا في مهرجان فينيسيا، أوضح عمرو يوسف: صورتي مع كندة في مهرجان فينسيا كانت بسطية جدا والناس اللي عملوه تريند، ممكن أبيع روحي عشان كندة وكنت بتخيلها في مسلسل وعد إبليس، مسلسل وعد إبليس هيتعرض على منصات عالمية بسبب مشاركة أجانب فيه.

وتابع: الشقلبات اللي بعملها في وعد إبليس كانت بنفسي وكنت بروح أتدرب عليها قبل التصوير. التحضيرات لـ وعد ابليس كانت كبيرة جدا وكنا بنصور المشهد في يوم، حلقات مسلسل وعد إبليس الـ 6 كنا بنحضرلها كأنه 30 حلقة، كنت بقعد في وعد إبليس 9 ساعات تحت الماية وبعد تصوير المشهد بتعب.

وأضاف: الفلوس اللي بناخدها في التمثيل يدوبك بتعيشنا والناس مش بتشوف التعب اللي بنتعبه، بقضى معظم وقتي مع بنتي وأنا أب كويس جدا وهي لذيذة ودمها خفيف وبحب القاعدة معاها، عالم  الجن ده كله بعيد عني وبحاول اسد وداني منه ومش مقتنع ان ممكن يكون في جن بيفرق بين حد ومراته.أنا وفتحي عبد الوهاب قربنا من بعض في مسلسل وعد إبليس وهو راجل مثقف ومتفتح وواعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق