أليغري يهاجم صحفيًا إيطاليًا ويهدده بالضرب

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 17:57

ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

صنع مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري الحدث عقب تتويج فريقه بلقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا، حيث دخل في ملاسنة حادة مع أحد الصحفيين الذين كانوا حاضرين في الملعب.

وأنقذ فريق السيدة العجوز موسمه بتحقيق لقب كأس إيطاليا، بعدما تبخرت أحلامهم في وقت مبكر في التتويج بلقب الدوري الإيطالي الذي حسمه إنتر ميلان منذ أسابيع بفارق مريح عن ملاحقيه؛ ولكن ذلك قد لا يشفع لأليغري ليكمل مهمته على رأس الفريق، في ظل الأخبار المتواترة والتي تتحدث عن احتمال رحيله وتعويضه بمدرب جديد.

وكشف الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو" عبر منصة (إكس) أن تياغو موتا، مدرب بولونيا الحالي يعتبر المرشح الأول لتدريب يوفنتوس في الموسم المقبل خلفًا للمدرب الحالي أليغري، إذ يخطط النادي لتقديم عرض مدته ثلاثة مواسم، على أمل إقناع اللاعب الدولي السابق بقبول المهمة، خاصةً أنه قدّم موسمًا كبيرًا مع بولونيا ونجح في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أليغري يتهجم على صحفي إيطالي بحدة

ذكر  غيدو فاسياغو، مدير تحرير صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في تصريحات له، أن أليغري تهجّم عليه بقوة عقب مباراة نهائي كأس إيطاليا، وقال بالحرف الواحد: "بعد المباراة، قال لي أليغري: أنت مدير خجول! اكتب الحقيقة في صحيفتك! وليس ما يوجهك به النادي".

صحفي إيطالي يكشف ما قاله له مدرب أليغري

ما يعني أن المدرب اتهم بالصحفي بالخضوع إلى مسؤولي نادي يوفنتوس فيما يخص نشر الأخبار عن الفريق خلال الفترة الماضية، وتابع: "انظر! أنا أعرف من أين آتي وآخذك. أعرف أين أنتظرك".. في تهديدٍ مباشرٍ وعلني من المدرب الإيطالي الذي عاش مباراة النهائي على الأعصاب.

ولم يتوقف المدرب صاحب الـ56 عامًا عند هذا الحد، بل تجاوز ذلك وهدد الصحفي بالاعتداء عليه جسديًا، حين قال: "سآتي وأقطع أذنيك. سآتي وأضربك على وجهك. اكتب الحقيقة في صحيفتك!".

فرحة لاعبي يوفنتوس بعد التتويج بلقب كأس إيطاليا (Getty) ون ون zinwin

اقرأ المزيد

وعاش أليغري مباراة يوفنتوس وأتالانتا على صفيح ساخن من المنطقة الفنية بمحاذاة خط التماس، إذ لم يهدأ طوال عمر المواجهة، وظل يصرخ من هنا وهناك، في مشهد يدل على الضغط الكبير الذي يعاني منه في الفترة الأخيرة، خاصةً أن تقارير عديدة رشحت انتهاء مسيرته مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وضمن رسميًا مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قبل جولتين على ختام المسابقة، ومن المتوقع أن يقود مدرب جديد فريق السيدة العجوز.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق