الأهلي يختتم تدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في الدوري - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يختتم تدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في الدوري - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:32 صباحاً

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، وذلك قبل السفر إلى الإسكندرية ودخول معسكر مغلق بأحد فنادقها ، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر، ويعود فريق الأهلي لمنافسات بطولة الدوري المصري، وذلك عقب الانتهاء من مباراتي نصف نهائي البطولة الإفريقية والتأهل إلى النهائي.

ويخوض فريق الأهلي مباراته أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعي المارد الأحمر في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من الدراويش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: رامي ربعية- محمود متولي - عمر كمال عبدالواحد- ومحمد هاني .

في خط الوسط: أحمد كوكا- وأكرم توفيق- وعمرو السولية

خط الهجوم: بيرسي تاو، وأحمد عبدالقادر، وكهربا

غرامة مالية على الثنائي

وقال الإعلامي محمد شبانة، خلال برنامجه "من الآخر" عبر راديو "شعبي إف إم"، "أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر توقيع عق

وبة مالية كبيرة على لاعب الفريق الأول عمرو السولية، بسبب ما حدث منه خلال مباراة مازيمبي الأخيرة".

وأضاف شبانة، "أن واقعة زجاجة المياه من جانب عمرو السولية عقب استبداله باللاعب إمام عاشور خلال مباراة مازيمبي، عرضته إلى غرامة مالية تصل إلى 100 ألف جنيه، رغم دخول اللاعبين لحل تلك الأزمة".

وفي الجهة الأخرى، أوضح شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وقع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب مصطفى شلبي، بسبب احتفاله بشكل غير لائق وحصوله على بطاقة صفراء بشكل مجاني، خلال مباراة دريمز الغاني".

إيقاف قيد جديد للزمالك

وقد كشف الاتحاد الدولي "فيفا"، عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات متتالية، وستبدأ بداية من يوم 24 إبريل الجاري، لحين سداد غرامة اللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق.

وقال "فيفا" عبر موقعه الرسمي، أن نادي الزمالك ضمن قائمة الأندية الممنوعة من قيد لاعبين جدد، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق