فاروق جعفر يضع خطة الزمالك لعبور نهضة بركان والتتويج ببطولة الكونفيدرالية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 01:21 ص

قال فاروق جعفر نجم الكرة المصرية السابق، إن مباراة نهائي الكونفيدرالية بين  الزمالك ونهضة بركان، سيكون العامل الأكبر عليها للاعبين، الذين يجب عليهم اللعب بإصرار وتركيز شديدين من أجل حسم اللقب، مشيرًا إلى أن إرادة اللاعبين هي ما ستجعل الفريق يتوج باللقب.

فاروق جعفر: واثق في اللاعبين وبدعم الجماهير الكبير

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية: واثق في اللاعبين وبدعم الجماهير الكبير، ولاعبو الزمالك قادرون على صناعة التاريخ والتتويج باللقب، والجميع سيتذكر تلك البطولات على مر السنين.

واستكمل فاروق جعفر: يجب أن يكون لاعبي الفريق في قمة الهدوء وعدم الاستعجال واللعب بتنظيم، واستغلال الكرات الثابتة، مع التسليم والتسلم بشكل جيد، وضرورة غلق المساحات والدفاع بشكل جيد، وتفادي أي أخطاء من جانب الخط الخلفي.

وواصل جعفر: بالتأكيد نهضة بركان سيحاول إضاعة الوقت قدر الإمكان، ولاعبو الزمالك سيتعرضون لهذه المواقف، وأتمنى أن يتم التعامل مع هذه الأمور بالخبرات، وعدم استعجال إحراز الأهداف، ويجب اللعب بروح وقوة.

واستطرد: المباراة ليست سهلة، لكن بروح وتركيز لاعبي الزمالك والفكر العالي سيحقق الفريق نتيجة جيدة، ولا بد أن يكون جوميز درس المنافس جيدًا وكذلك محلل الأداء، لأن نهضة بركان يتميز بالكرات العرضية، وسوف يقوم بإغلاق الثلث الأخير من ملعبهم بشكل قوي.

واختتم: لا بد أن تكون خطوط الزمالك قريبة، مع التركيز في الفرص التي تتاح للاعبين من أجل تسجيل الأهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق