اليوم، تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي، كشفت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، أن شركة بيبسي كولا مصر أرسلت قائمة جديدة للتجار والموردين بشأن زيادة جديدة في سعر منتجاتها.

145.webp
زيادة في أسعار زجاجة بيبسي كولا، اقرا

زيادة أسعار بيبسي كولا زجاجة غير مرتجع بداية من اليوم

وفقًا للقرار المرسل من الشركة التي حصلت «اقرا» على نسخة منه؛ تطبق الزيادة على أسعار زجاجة بيبسي كولا غير مرتجع بدءًا من اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، وبالتحديد رفع أسعار زجاجة بيبسي كولا وزن 300/350 مل في الأسواق.

 

146.jpg
سعر بيبسي كولا بعد تطبيق الزيادة الجديدة، اقرا

كم تبلغ الزيادة الجديدة في سعر زجاجة بيبسي كولا؟

واتضح بعد مقارنة سعر زجاجة بيبسي كولا الجديد بالسعر قديم، أن الشركة قررت لرفع سعر الزجاجة بنحو جنيهين مقارنة بسعرها السابق.

144.jfif
بيبسي كولا ترفع سعر الزجاجة بداية من اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، اقرا

أسعار زجاجة بيبسي كولا بعد تطبيق الزيادة الجديدة

ورفعت شركة بيبسي كولا منتجاتها وزن 300/ 350 مل زجاج غير مرتجع ليصبح سعر الزجاجة نحو 11.75 جنيه للمستهلك، وسعر بيع الصندوق الذي يحتوي على 12 زجاجة نحو 141 جنيهًا للمستهلك.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

-إعلانات-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق