"جاكو" تمدد فترة تعيين "فيصل الخميس" بمنصب العضو المنتدب لمدة 3 أشهر - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"جاكو" تمدد فترة تعيين "فيصل الخميس" بمنصب العضو المنتدب لمدة 3 أشهر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:42 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة القصيم القابضة للاستثمار "جاكو" عن صدور قرار مجلس الإدارة في 29 أبريل/ نيسان 2024م بتمديد فترة تعيين عضو مجلس الإدارة فيصل بن عبد الكريم بن على الخميس كعضو منتدب للشركة.

وقالت "جاكو"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الثلاثاء، إنه مجلس الإدارة تقرر تمديد فترة تعيين العضو المنتدب لمدة 3 أشهر، من تاريخ 1 مايو/ أيار 2024م وحتى تاريخ 31 يوليو/ تموز 2024م.

وقرر مجلس الإدارة، بتاريخ 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2023م، تعيين عضو مجلس الإدارة فيصل بن عبدالكريم بن علي الخميس "عضو مستقل" كعضو منتدب للشركة وتعديل صفة العضوية لتكون عضواً تنفيذياً اعتباراً من تاريخ 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، وحتى تاريخ 30 إبريل/ نيسان 2024.

وحصل "فيصل عبدالكريم الخميس" على درجة الدكتوراه في السياسة العامة والإدارة والاقتصاد من جامعة المسيسيبي بأمريكا وماجستير في الإدارة العامة من جامعة مين الأمريكية.

وعمل فيصل أميناً عاماً لغرفة القصيم، كما عمل في هيئة السياحة والآثار، وكذلك في هيئة التراث لديه خبرات عملية في مجال الاستشارات الإدارية والإشراف على البرامج وتطوير الأعمال والشؤون الإدارية والمالية، بالإضافة إلى عضويات متعددة في لجان بالمنطقة مثل لجنة تنمية الاستثمار بمنطقة القصيم.

وأعلنت الشركة، في 7 مارس/ آذار الماضي، عن قرار مجلس الإدارة بتمديد فترة تكليف نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المساندة محمد بن عبد الرحمن السواجي رئيساً تنفيذياً مكلفاً للشركة وذلك لمدة عام من 10 مارس/ آذار 2024 وإلى 9 مارس/ آذار 2025.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد: هدفنا الوصول إلى اقتصاد عالمي متماسك من خلال تعزيز التعاون الدولي

"الإبراهيم": لا قلق من تحرك أسعار النفط.. ومشروعات "رؤية 2030" تنفذ وفقًا للخطة

مساهمو "البلاد" يقرون توزيعات الأرباح لعام 2023 وزيادة رأس المال

مساهمو"أكوا باور" يقرون توزيع أرباح نقدية وأسهم منحة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق