حياتيها كلها قرآن.. الحاجة فايزة من البحيرة تروي تفاصيل رحلتها في كتابة القرآن بخطها - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حياتيها كلها قرآن.. الحاجة فايزة من البحيرة تروي تفاصيل رحلتها في كتابة القرآن بخطها - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:33 مساءً

روت الحاجة فايزة 90 سنة من مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة،  تفاصيل رحلتها في كتابة القرآن الكرينم بخط يدها في "كراسات" وأوراق.

الحاجة فايزة من البحيرة تكشف سيبب قيامها بكتابة القرآن الكريم بخط يدها

وأوضحت الحاجة فايزة من البحيرة لموقع تحيا مصر، أنها طوال عمر ها تحب الكتابة وتقوم بتسجيل مذكراتها في أوراق وكتب ومذكرات منذ صغرها، إلى أن طرأت لها فكرة كتابة القرآن الكرين، وسألت ابنها عن اسماء لبصحابة والاشخاص الذين كتبوا القرآن الكريم بخط يدهم، فكتب لها أسمائخم وبعدا قررت أن تكتب القرآن الكريم بيدها وبدأت في ذلك وسهل لها الله الأمر.

فايزة من البحيرة

الحاجة فايزة من البحيرة: بحب كلام ربنا 

وأضافت الحاجة فايزة من البحيرة، أن الموضوع كان سهل بالنسبة لها أثناء الكتابة حيث سهل الله لها الأمور وكانت ترى أمامها الخط كأنه ذهب وفضة، إلى أن انتهت من كتابة القرآن الكريم بخط يدها بالتشكيل، مشيرة إلى انها تحب كلام الله لذلك أرادت أن تملئ حياتها كلها بالقرآن والذكر عن طريق الكتابة حتى تأخذ أجر كتابة القرآن الكريم ويكون حسنة جارية لها تنفعها في أخرتها.

" src="">

الحاجة فايزة من البحيرة: هكتب أسماء الله الحسنى

واشارت الحاجة فايزة من محافظة البحيرة، أنها لم تكتفي بكتابة القرآن الكريم بخط يدها في الأجندات والكرسات التي كان ابنها يشتريها لها، بل أنها كتبت أيضا كتابات دينية، مثل الأدعية والمعلومات الدينية التي تعلمها، بالإضافة إلى تسجيل الأحاديث النبوية بخط يدها أيضا في حيث تمكنت حتى الآن من كتابة مئات الآحاديث، لافتة إلى أنها عندما تنتهي من كتابة بقية الأحاديث سوف تبدأ في كتابة أسماء الله الحسنى عن طريق المشغولات اليديوة حيث أنها بارعة في هذه الأشياء، لذلك قررت الاستفادة منها من خلال هذه الفكرة.

وأشارت إلى أن أي ورقة أمامها توظفها في كتابة المعلومات الدينية وغيرها من أحاديث وأدعية مثل أدعية الصباح والمساء، موضحة أن عمرها 90 عام اليوم ولم يوقفها عن الكتابة، حيث أن لديها 27 حفيد من أبنائها بالإضافة إلى 33 حفيد من الجيل الثالث، وقد توفي زوجها في عمر الـ60 في الكعبةليختم الله له في الأرض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق