المعايطة: الناخب يمكنه الانتقال من مركز اقتراع لآخر ضمن دائرته الانتخابية - اقرأ 24

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المعايطة: الناخب يمكنه الانتقال من مركز اقتراع لآخر ضمن دائرته الانتخابية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:54 مساءً

سرايا - قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب المهندس موسى المعايطة، إن الهيئة أجرت استعداداتها المختلفة لإجراء الانتخابات النيابية في أيلول المقبل.

وأضاف المعايطة، في حديث له خلال منتدى الاتصال الحكومي الذي عقد اليوم الثلاثاء، أن الناخب يمكنه الانتقال من مركز اقتراع لآخر ضمن دائرته الانتخابية.

وأشار إلى أنه سيكون خلال الانتخابات النيابية 2024، قرابة 1600 مركز اقتراع موزعة على جميع مناطق المملكة، وستعلن عن أسمائها خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الهيئة ستعمل خلال الفترة المقبلة، لرفع عدد مراكز الاقتراع المختلطة في الانتخابات النيابية المقبلة.

وبين الهيئة انتهت من طرح التعليمات التنفيذية (الإجراء العملي للانتخابات النيابية)، وتم نشرها عبر موقع الهيئة الإلكتروني.

ولفت إلى عقد مناقشات واسعة مع مختلف الأحزاب، لاطلاعهم على التعليمات التنفيذية التي ستعتمد خلال الانتخابات النيابية.

وأوضح المعايطة، إلى أن جداول الناخبين حتى 1 كانون الثاني 2024، منشورة عبر موقع الهيئة الإلكتروني، ويمكن للمواطن الاطلاع على الجداول.

وأشار إلى أن الهيئة أجرت انتخابات تجريبية ضمن استعداداتها، مضيفا أن الهيئة ستجري أيضا محاكاة واقعية قبل إجراء الانتخابات في أيلول.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق