14:09 خبريات خلافات وتجارة مخدرات وفقر مدقع.. معلومات عديدة أثارت الجدل حول جورجينا رودريغيز - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
14:09 خبريات خلافات وتجارة مخدرات وفقر مدقع.. معلومات عديدة أثارت الجدل حول جورجينا رودريغيز - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:58 مساءً

جورجينا رودريغيز، الشريكة الأكثر شعبية بين شريكات لاعبي كرة القدم جميعاً، ومع ذلك لم تتوقف الإشاعات عن ملاحقة حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإتهامها بالرغبة في صرف أموال حبيبها والإستفادة منه فقط.
يعد رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، من لاعبي الفوتبول الأعلى أجراً، والذين يفضلون أن تبقى حياتهم العاطفية بعيدة عن الإعلام، وهذا ما لم يكن الحال بالنسبة لعلاقته مع جورجينا، فبعد ان انفصل عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، وبدأ بمواعدة جورجينا عام 2016، أصبح النجم منفتج أكثر على كشف أسراره، ومنذ ذلك الوقت إزداد الشريكان قوة، وشهرة وتأثيراً على الجمهور، وتمكنا حتى يومنا هذا من التغلب على كل العقبات التي واجهتهما.
معلومات كثيرة وحقائق عن حياة جورجينا رودريغيز منها ما نعرفه ومنها ما لا تزال تخفيه حتى اليوم عن الإعلام، تعرفوا إليها:

82633203c2.jpgجورجينا من مواليد الأرجنتين ووالدها كان مهرب مخدرات

ولدت جورجينا رودريغيز في بوينس آيرس، في الأرجنتين، لأب إسباني أرجنتيني وأم إسبانية أصلها من مورسيا.
عندما بلغت جورجينا عامها الاول قررت والدتها أن تعود إلى إسبانيا، وانتقلت العائلة إلى مدينة جاكا شمال إسبانيا في مقاطعة هويسكا.
وفقا صحيفة ذا صن، كان والد جورجينا، خورخي رودريغيز، مهرباً للكوكايين وحُكم عليه بالسجن لمدة عشر سنوات. وذكرت صحيفة ديلي ميل أيضاً أن والدها الأرجنتيني مُنع من العودة إلى إسبانيا في عام 2013، وأكمل عقوبته بالسجن لمدة عشر سنوات بعد إدانته بتهريب المخدرات. وبحسب ما ورد في المقال فقد توفي عام 2019 بسبب مضاعفات إصابته بسكتة دماغية قبل عامين ونصف.

09ca0072f6.jpgشغف جورجينا الأول هو الرقص

في طفولتها، لم تكن جورجينا تكتفي من الرقص، كانت تحلم بأن تصبح راقصة باليه محترفة، لكن والديها لم يتمكنا من دفع تكاليف دروسها. إلا أنها استعرضت حركات التانغو خلال استضافتها مهرجان سانريمو للأغنية الإيطالية عام 2020، وكان أداؤها مذهلاً.

واجهت جورجينا صعوبات إقتصادية كبيرة

بمجرد أن أتقنت جورجينا اللغة الإنجليزية، انتقلت إلى مدريد ودخلت عالم التجارة ونجحت فيه. ومع ذلك، فإن بداياتها لم تكن بهذه المثالية، وبحسب ما ورد في الصحف فقد عاشت في شقة كانت في السابق غرفة تخزين، ولم تكن قادرة على تحمل تكاليف التدفئة المركزية أو تكييف الهواء، وتعاملت مع جميع أنواع الصعوبات المالية.

17fc9ae373.jpgخلاف جورجينا رودريغيز مع مدرب فريق البرتغال

بعد أن خسر منتخب البرتغال وخرج من منافسة كأس العالم عام 2022، وجهت جورجينا رودريغيز الإنتقادات لمدرب الفريق، بسبب قيامه بوضع كريستيانو رونالدو كبديل، وإدخاله في الشوط الثاني، وكتبت: "لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم وأقوى سلاح لديك ولا يمكننا الدفاع عن شخص لا يستحق هذا". وهذه لم تكن المرة الأولى التي تنتقد فيها جورجينا مدرب الفريق، محدثة حالة من الجدل، تبعاً وأن البعض إعتبر أنها غير مؤهلة لإبداء رأيها.

5340f65790.jpg​​​​​​​إطلالات جورجينا رودريغيز

في أكثر من مناسبة، وخاصة بعد إنتقالها إلى المملكة العربية السعودية، أحدثت جورجينا رودريغيز الجدل بإطلالاتها التي عادة ما تبرز جسمها بطريقة مثيرة وجريئة، كما أنها لفتت الأنظار في مباريات كأس العالم 2022 الذي أقيم في دولة قطر، بتنسيقها لملابسها.

علاقة جورجينا رودريغيز بكريستيانو رونالدو

التقت جورجينا رودريغيز برونالدو في متجر Gucci في مدريد، حيث كانت تعمل كمساعدة في المتجر.
وعن هذا الموضوع قالت جورجينا: "لفت انتباهي طوله وجسمه وجماله. كنت أرتجف أمامه، وإشتعلت الشرارة. أنا شخص خجول للغاية، وربما هذا الأمر الذي شدني لشخص تمكن من نظرة واحدة أن يمسني في العمق. إضافة غلى الطريقة التي عاملني بها وإهتمامه بي، وحبه لي أيضاً".


3ef4508f38.jpgمنذ عام 2016، والثنائي يثير ضجة بعلاقتهما خصوصاً وأنهما لم يتزوّجا بعد على الرغم من أنهما على علاقة منذ​​​​​​​ سنوات وأنجبا طفلين سوياً، ورافق هذا الأمر حالة من الجدل الواسع، والشائعات التي لم يتم إثبات أو نفي أي منها حتى الآن، فالبعض يعتقد أن والدة رونالدو هي المعارضة كونها تعتبر أن جورجينا تحب ابنها من أجل المال.

حياة جورجينا رودريغيز في الصغر​​​​​​​

عام 2022، تم إنتاج وعرض وثائقي عن قصة حياة جورجينا، والذي ظهرت فيه بكامل طبيعتها، ومتواضعة للغاية وتعيش حياة بسيطة، الأمر الذي دفع المتابعين لإتهامها بالتمثيل والإدعاء.

3fc840d17a.jpg​​​​​​​فقدان جورجينا رودريغيز لطفلها

لم تكتمل فرحة الثنائي بولادة طفلتهما، وذلك بسبب وفاة شقيقها التوأم عند الولادة، وقد أعلنا الأمر ببالغ الحزن، وعاشت جورجينا بعدها فترة صعبة، ولمدة طويلة.

صافي ثروة جورجينا

تعد جورجينا واحدة من أغنى شريكات لاعبي الفوتبول، وفي أيار عام 2023، تم تقدير ثورتها بحوالي الـ 10 ملايين يورو، وهي نتيجة نجاحها كمؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد إرتباطها بكريستيانو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق